الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

تعليم فيفاء ينهي تسجيل 60 مدرسة استعدادا لصرف المكافآت “سريع “

تعليم فيفاء ينهي تسجيل 60 مدرسة استعدادا لصرف المكافآت “سريع “

تعليم فيفاء1

يواصل مكتب التربية والتعليم بفيفاء  جهوده الحثيثة لتسجيل حسابات الطلاب والطالبات البنكية ” الآيبان ” استعدادا لتطبيق نظام صرف مكافآت الطلاب والطالبات القرى النائية عن طريق النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة (سريع ) , الذي سيتيح تطبيقه إيصال مستحقاتهم من المكافآت بسرعة وسهولة.

وكان تعليم فيفاء قد بدأ قبل أشهر بتسجيل حسابات بنكية للطلاب والطالبات وفتح حساب لهم حسب الأنظمة المعمول بها في فتح الحسابات كما تم تفويض أولياء أمورهم في الحسابات لمن لا يوجد لديه حساب بنكي خاصة طلاب وطالبات  المراحل الابتدائية والمتوسطة والفكرية والنور .

حيث أكمل مكتب التربية والتعليم بفيفاء إجراءات إدخال وتسجيل الحساب الآيبان في 60 مدرسة بواقع 100 % لـ ( 4641 ) طالب وطالبات من أصل ( 4722 ) , كما قام المكتب بمخاطبة عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات الذين تأخروا في إرسال أرقام حساباتهم للمدارس وإشعارهم بأن الأمر إلزامي وليس اختياري كما نصت على ذلك التنظيمات الجديدة لمكافآت الطلاب .

وقد ثمن الطلاب والطالبات وأولياء الأمور جهود المكتب وإدارات المدارس لتطبيق هذا النظام , وتمنوا أن يكون هذا النظام خطوة متقدمة تسهل من عدم تأخر صرف المكافآت والتي تصل أحيانا لأكثر من فصول دراسية .

 من جانب أخر أشتكى البعض منهم تأخر صرف مكافآتهم  منذ بداية الفصل الثاني وأبدوا تذمرهم الشديد نتيجة تأخر المكافآت المقررة , حيث ذكر البعض منهم أنه يعتمد عليها كثيرا , والبعض ليس لديه مصدر غير هذه المكافأة التي يترتب عليها شراء المصاريف والمستلزمات ، وناشد الطلاب والآباء المسؤولين بسرعة صرف مكافآتهم المتأخرة وخاصة أن العام الدراسي أوشك على الانتهاء وإقبال الإجازة الصيفية رغبة منهم بالاستفادة منها في قضاء حوائجهم في العطلة والأعياد .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    طالب

    تقول من الفصل الثاني الا السنه كامله ما شفنا منها ريال

  2. ٢
    حياة الروح

    اللهم لك الحمد على ان اعاننا الله وانهينا الحسبات البنكيه
    من جهتي اوجه شكري وتقديري للإداريات على تعبهن ومجهودهن فما بذلنه اكبر من ان يكتب
    وجزاهن الله خير الجزاء وان غاب ع الجميع مجهودهن فلن يغيب عند الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. ١
    موســــــى الفيفـــــــــي

    شـــــــــــــــــــــــــــــــكراللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه جهـــــــــــــــــــــــــودكم يا أستــــــــــــــــــــــــاذ حـــســــــــــــــــــن احمد أنت ومن معك في مكتب التربيه والتعليم في فيفـــــــــــــــــــاء من يوم ما أستلمت المكتب في فيفاء أحسو الطلاب والطالبات ان الله رزقهم بمسؤل يقدر المسئوليه ويخاف اللـــــــــــــــه فيهم /// جزاك الله كل خير

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: