أخبار فيفاء

مدرسة العدوين المتوسطة تحتفل بختام الأنشطة ووداع بناتها الخريجات

احتفلت مدرسة  العدوين المتوسطة للبنات يوم الأربعاء الماضي الموافق 1434/7/5بختام الأنشطة ووداع بناتها الخريجات اللواتي عشن تسع سنوات في رحابها يستقين من نبع رحيقها وينهلن من معارفها , ودعتهن المدرسة في جو مليء بالفرح لهن. والحزن على رحيلهن , وقد حضر الحفل أمهات الخريجات وصديقاتهن وتنوع الحفل من كلمة المديرة وكلمة الخريجات والأمهات وفقرات متعدده ومسابقات ومشاهد نالت أعجاب الجميع وأثنين على التنظيم ووجهن الشكر للجميع خاص للمعلمتين : حنان العيسى وأيمان موسى على جهودهن الجبارة في نجاح الحفل وتميزه .
IMG-20130518-WA0051 IMG-20130518-WA0052 IMG-20130518-WA0053 IMG-20130518-WA0054 IMG-20130518-WA0055 IMG-20130519-WA0000 IMG-20130519-WA0002 IMG-20130519-WA0003

‫62 تعليقات

  1. سومي….
    وقسمم تعليقاتك اشوفها واضحك
    انا رافعه راسي فووق لاني من المتخرجات وانا الي علقت 2013
    وقسم وناسهه ولو يقولون وش امنيتي تمنيت ترجع ايام المتوسط وتكون مديرتنا فاطمه جبار ع راسي يا مديرتنا

  2. سومي اذامو عاجبك الحفل خلي تعليقاتك لك اهم شي انبسطو ثالث وانتي خليك ف النكد اللي انتي عايشه فيه يالنفسيه والف مبرووووك لكل الخريجات والتزيين طلع يجنن الله يوفقكم

  3. هههههه و الله انت صادق كوميدي شكل عسموهاآ تسوي حفلن ف امصندقة و انقهرن لهب تطلع حرتها هههههههههه و على قول المثل {طنش الحمير تعيش امير }

  4. اقول يابنات شكل سومي سوت حفل تخرجها في صندقه امهوش عشان كذا مقهوره مسكينه لا احد يرد عليها .. والوردحقها كان رعين ههههه
    اذا كلمك السفيه لا تجبه .. فخيرمن اجابته السكوت ..

  5. الله لا يسامحك ولا احلل اللي حذف تعليقاتي طيب كيفي انا مو عاجبني الحفل وجيت اعلق مو انتوا حاطين الموقع هذا ومنزلين الحفل عشان يعلقون الناس يعني لاازم امددح ما ابغئ كيفي يااخي
    عله والاخلاق الزفت اللي فيكم

  6. إلا ماا قلتوا لي القاتوه كفاكم ماا ظنيت اتوقع انكم بس شميتو كذا وانتهى هههههههههههههههههه
    اووه جيناا عند المسرح ياخي ليه انتو كشخه كذا تعدذذذيب بصراحه ومن اللي تعلقت عشان تحط 2013 ذي بس بصراحه متعوب عليه

  7. المهم الف مبروووك تخرجكم يا حلوين ومشكورين اللي سوو الحفل والله اني ضحكت من قلب
    اشكر فاطمه جبار وبسألها متئ التقاعد ان شااء الله
    وسلمووا لي ع كل ابلاااتكم

  8. عسا اكلتوا حلاوه بقره اللي حاطينها لكم والورد المجفف هذا اللي رميتوه ع الطاولات والارض اسمحوا لي كأنه تمر والله والله والله اول ما شفته كأنه تمر

  9. اصبروا انتو جد مستانسين بالحفل هذا المهم ان الحفل خاايس ونكته بصراحه والمدرسه لحالها كأنها مقبره والله خراااابه انتبهوا لا احد يشوفهاا وحاولوا تحجبون الصور اخاف عليكم من العين هههههههههههههههههههههههههه

  10. أبارك لجميييع الخريجات ..ألف مبروك حبايبي .بالتوفيييق ….أشكر من تعب وأجتهد وشكر خاص لمديرتنا ..ثالث رائعييييييين يستاهلوا..

  11. آباركك للخريجات ‘ ۆخاصتا : أمينه ، عبير ، عهد ، سميه ، عافيه ، أكرام .. عقبال تخرج ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ ثالث ثنوي ..
    ۆربي راح أفقدكم..

    احبكم ♡

    آماني’

  12. آباركك للخريخات ‘ ۆ خاصتا : أمينه ،عبير ، عهد، سميه ، عافيه ، أكرام .. ۆ عقبال التخرج ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ ثالث ثنوي .. وربي راح أفقدكم ..

    أحبككمم ‘

  13. الاخت غيوره اتمنا منك بدل ماتطلعين العيوب الا تهبين ناس ينتبهون لها!!
    المفروض تشكرين الا تعب في هذا الحفل لهن جهود الا تقدر بثمن ..

  14. ماشاءالله الحفل اكثر من رائع
    شكرا شكرا للمعلمتين…
    أ/إيمان موسى
    أ/حنان العيسى
    هم الي ساعدوناآ في تجهيزات الحفل وتنظيمه وشوووكرآ ع المفاجئات

  15. نتمنﮯ من الاخوات اللي يسوون تقارير انهم يراعون الحرص في التصوير
    لان بعض الصور ظهرت فيها يد بنت
    ونخاف بكرة يتطور الوضع

    الله يهدي الجميع

  16. ڪآن حفلنا رآئع ومنظم و آلمعلمات مَ قصرو , وآشڪرهم جميعاً
    بالأخص : أ/ حنان و أ/ إيمان , وأشڪر مديرتنآ الفآضلـہ :”)
    ويستآهلون كل خير وتقدير ربي يحفظهم ويسعدهم ..♥♥
    ~
    _

    خريجـہ من المدرسہ / .. تغريد ~

  17. اول شيء نشكر المعلمتين الغاليتين أ/إيمان موسى وأ/حنان العيسى ع جهودهن ..
    وقسسم الحفل يجنن وربي استانسنا وسوو لنا مفاجئاآت وربي تجنن كثيير اللي ماشافه فاته نص عمره ..

    و السلام عليكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: