كل الرياضة

رصد لردة فعل جماهير الهلال .. بعد الخروج الأسيوي

dzX13575

ابدت جماهير الهلال غضبها الشديد , بعد خروج فريقها الأول على يد لخويا القطري حيث اخذ خروج الهلال ردة فعل قوية من مناصرية على مواقع التواصل الأجتماعي , وفيفا اون لاين تنقل لنا بعض وجهات نظر للجماهير الزرقاء بعد الخروج المر من دوري ابطال اسيا ..

1-

لن يحقق الهلال بطولة اسيا الى اذا اعتبرها الجمهو بطولة مثل غيرها من البطولات ولا يندفع خلف جمهور لم يحققها فى تاريخه وجمهور لم يحققها من 2005 وجمهور انجازو الوحيد لعب النهائى مرتين ..
2-

الهلال ك نادي كبير ولة قاعدة جماهيرية كبيرة وبطولاتة الاكثر في القارة ,ايعقل كنادي مثل الهلال لايتوفر لدية مهاجمين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ,لايوجد سوى الجهني في الالمبي؟
اين الفئات السنية ,اين الادارة من هذا ,لية مافي اهتمام مثل اكاديمية الاهلي ,لية مايلتفتون للفئات السنية ويتركون عنهم التغريدات والاعلام ,قسم ب الله قهر
3-

الحمد لله على كل حال طلعنا من الاسيويه هذي السنه ومو اول مره لاكن دي المره يتحملها المدرب فقط واول مصيبه سواها لعب بالذهاب خايف الي مزعلنا وحارق دمنا عندنا فريق امكانياته توديك لابعد من ماتتخيل وكككان بالامكان افضل مما كان .. طموحنا ليست بطوله فقط.. لاني هلالي .
4-

هاردلكم يازعماء ,انتهى موسم الهلال وحان وقت الربيع الازرق. انتهى الموسم تعالوا نتحاسب. نريد غربله شامله تجتاح كل من قصر في عمله وعلى رأسهم عبدالرحمن بن مساعد,لايستحقون لبس الشعار بدون مجاملات 
المحترفين الاجانب 4 و سعد ماجد مسعد ونامي وعبداللطيف يجب عليكم غربله الفريق كامل ,,فتباً للاداره ..
5-بدر الحربي آلسبب في آلخروج آلمتكرر هي آلآدآرة! ,, آلآستعدآد بدآية آلموسم آلفآئت سيئ وتخبطآت في آلتعآقدآت !!,,فشل في جلب آلآجآنب وكذلكـ آلمدربين!!,,بإختصآر آلسبب هي آلآدآرة..
‏‎
6-

Braa Alastal‎‏ يلا ننسى الي حصل ونجعل الدنيا امل,,انشاء الله الهلال يحقق الاسيوية الموسم القادم,,ارجو من جمهور الهلال الدعم ثم الدعم للهلال..
7-

الهلال فاشل لأنه لم يحقق “السابعه” .. ما أجمل الفشل حين تنافس “نفسك” ويشمت بك من هو أقل منك ♥♡

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق