محليات

“الصحة” تعلن تفاصيل مكافآت خريجي الدبلومات الصحية الموجهين للتدريب

9293f809-2099-4aa1-b812-5173725b222a

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني عن تحديد الوزارة مكافأة شهرية لخريجي الدبلومات المعينين على وظائف “خريجي الدبلومات الصحية” بناء على شهاداتهم وخبراتهم الدراسية وتخصصاتهم تبدأ مع بداية تدريبهم وفق توجيههم المعلن عنه من قبل الخدمة المدنية.

وأصاف مرغلاني عبر حسابه بموقع “تويتر” اليوم (الاثنين) أن القطاعات ستقوم بتعيين الموجهين لها وتدريبهم مدة عام كامل، مشيرا إلى أن من تثبت جديته وكفاءته سيتم تعيينه بشكل رسمي.

وأوضح أن وزارة الخدمة المدنية قامت بتصنيف وتحديد المكافأة المقطوعة لكل خريج وأُرسلت في قوائم لكافة القطاعات الصحية، مبينا أنه تم تحديد أربع فئات للمكافآت تتناسب مع سنوات دراسة كل خريج على سلم رواتب الممارسين الصحيين.

وكشف أن المكافأة المقطوعة لحملة الدبلوم الصحي ثلاث سنوات ونصف بعد الثانوية تقدر بمبلغ 6870 ريالاً، والمكافأة المقطوعة لحملة الدبلوم الصحي ثلاث سنوات بعد الثانوية 6490 ريالا، ذاكرا أن المكافأة المقطوعة لحملة الدبلوم الصحي سنتين ونصف بعد الثانوية تقدر بمبلغ 6110 ريالات، بينما تقدر المكافأة المقطوعة لحملة الدبلوم الصحي سنتين بعد الثانوية بمبلغ 5750 ريالاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق