محليات

” الصقور السعودية ” يختتمون عروضهم في سماء جازان

ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي السادس ووسط حضور ألفي زائر و زائرة اختتم فريق الصقور السعودية عروضة يوم امس الجمعه الموافق (23-03- 1435هـ) قدم الفريق خلالها اكثر من ١٨ حركة جوية مستخدما فيها 6 طائرات من نوع هوك عقد بعدها الفريق مؤتمراً صحفياً في موقع المهرجان حيث جاوب على جميع اسئلة الحضور .
من جانب آخر استقبل يوم امس وكيل أمارة منطقة جازان المشرف العام على المهرجان الشتوي الدكتور عبدالله بن محمد السويد فريق الصقور السعودية حيث شكر الفريق على جهودة وادخالهم البهجة على حضور المهرجان متمنيا للفريق النجاح في عروضه القادمة تلاه تبادل الدروع التذكارية .
وقد شكر فريق الصقور السعودية وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد على حسن الضيافة كما وجه الفريق شكره ايضا للمهندس رستم الكبيسي مدير عام الهيئة العامة للسياحة والاثار بجازان على جهودة وكرم ضيافتة.
الجدير بالذكر ان عروض الصقور السعودية في جازان شهدا تفاعلا وحضورا ملفتا فاق التوقعات حيث انها المره الاولى التي يقدم فيها الفريق عروضه الجوية في المنطقة , وقد ناشد الجميع القائمين على المهرجان تكرار هذه العروض الجميله التي قدمها فريق الصقور السعودية في جميع البرامج السياحية لمنطقة جازان وطالبوا بأن لا تكون الاخيره

DSC_4895 DSC_4900 DSC_4901 DSC_4908 DSC_4990 DSC_4998 DSC_5030 DSC_5077 DSC_5083 DSC_5102 DSC_5131

تعليق واحد

  1. ما شاء الله اللهم احفظ بلاد الحرمين وأدم علينا نعمة الأمن الأمان وانصر إخواننا المسلمين في كل مكان

    أشكرك أخوي علي جابر على التغطية الكاملة والأكثر من رائعة وفقك الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: