تلفزة

فيديو: يرصد حجم المخاطر في عقبة صلالة ومعاناة أهالي ” جبال الحشر”

أظهر مقطع فيديو أنتجتهُ قناة ” أبو بسام الفيفي ” حجم المخاطر التي تعترض سالكي عقبة صلالة ومدى الخطورة التي يواجهها أهالي جبال الحشر في طرقات العقبة التي بدت أجزاء كبيرة منها غير مزفلتة و بدون مصدات وتطل على هاوية سحيقة من خلال فيديو مسرع سجل قبل أيام .
الجدير بالذِكر أن القناة ذاتها كانت قد رصدت عدداً من طرقات وعقاب المنطقة وكشفت عن غياب وسائل السلامة في طرقات المحافظات بمنطقة جازان من خلال مقاطع فيديو تهدف في المقام الأول إلى الرصد السياحي .

جنون المغامرة في نزول عقبة الصلالة ومعانات اهالي جبال الحشرHD

‫3 تعليقات

  1. أشكر قناة ابو بسام وصحيفة فيفا اون لاين لنقلهم معاناتنا اليوميه مع عقبة الصلاله وهي المعاناة التي امتدت عقود من الزمن منذ ان تم فتح هذه العقبة عام 1408 . علما انها طريق حيوي يربط منطقة جازان بمنطقة عسير مرورا بجبال الحشر ووادي الصهاليل والريث ومن ثم وادي الحياة التابع لمنطقة عسير. جفت أقلامنا في شرح معاناتنا وستظل عقبة الصلاله الجرح الغائر في خاصرة فساد موسساتنا وسوء تنفيذ مشاريعنا. صوره مع التحيه لوزير النقل. وخالص الود لكل من ساهم في توضيح معاناتنا.

  2. بتوفيق ابو بســام في جنــون المغامرة بس لو ما عد تكلفته وتروح عقبة صلالة ، مع احترأمي لصحيفة بس عندنـا في فيفاء امور تتطلب الطرح واهم من المحافظات الثانيــــــة وعندهم أعلام يكفــي وصحف منشورة ومسوؤلـين هم أكفى من المسؤولين عندنـا والواقـع يحكي هذا ليس انـــــــا ، آتمنى توفر تصويركـ لفيفـاء وللخدمات التي تنتظرهـا منكم كا أعلام مسؤول امام الله ثم الموطنين .

    حــسين الفيفــــي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: