محليات

عقد الاجتماع التحضيري الأول لمهرجان البن الثاني بالداير

IMG-20141023-WA0032

 

ترأس محافظ الداير محمد بن هادي الشمراني الاجتماع التحضيري الأول لمهرجان البن في القطاع الجبلي لعام 1436 هـ والتي تنظمه محافظة الداير برعاية كريمة من أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر .

وحضر الاجتماع مدير عام الشئون الزراعية بمنطقة جازان محمد العطوي ومدير فرع أبوعريش علي شمس ومدير فرع الزراعة ببلغازي علي الأمير ومدير عام تطوير فيفا محمد البار ووكيل المحافظة احمد الفيفي ومدير المجلس البلدي مفرح مسعود المالكي ورئيس بلدية الداير غصاب العتيبي , حيث ناقش المجتمعون بعض الجوانب التي تخص المهرجان الذي سوف ينطلق في نهاية شهر صفر القادم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان .

ويهدف الاجتماع إلى الإعداد المبكر للمهرجان الثاني للبن في جبال جازان واستعراض ما تم تقديمه من خدمات تسهم في توسيع رقعة الزراعة في المنطقة خصوصاً أن عدد الأشجار في جبال جازان في العام الماضي بلغت ٧٠ ألف شجرة ونظرا لإقبال عدد من المزارعين على زراعة البن وتوسعت الرقعة الزراعية بما نسبته ١٠٪ .

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. يسرني عبر صحيفتكم ان اعلن عن انطلاق اعمال متجر مواسم جازان بالتزامن مع انطلاق المهرجان والذي يقوم بعملية التسويق والشحن لجميع اصناف المحاصيل الزراعية لمزارعي منطقة جازان وبشكل مجاني متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في المهرجان والذي يمثل كافة القطاع الجبلي ويشرف ابناء الداير خدمة ابناء المنطقة كافة

  2. رائع وبالتوفيق
    وتحياتنا لرجال وشباب بني مالك اﻷبطال
    ونتمنى أن يمثل المهرجان جميع المحافظات الجبلية تمثيل حقيقي وملموس
    وأن يكون وسيلة لزيادة الروابط بيننا
    والشكر لهذه الشجرة اللتي وحدتنا ووحدت أهدافنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: