برئاسة رئيسه الجديد ملتقى فرسان فيفاء بتبوك يقيم نشاطه الأول لعام 143٦ | فيفاء أون لاين
الجمعة, 28 رمضان 1438 هجريا, الموافق 23 يونيو 2017 ميلاديا

برئاسة رئيسه الجديد ملتقى فرسان فيفاء بتبوك يقيم نشاطه الأول لعام 143٦

برئاسة رئيسه الجديد ملتقى فرسان فيفاء بتبوك يقيم نشاطه الأول لعام 143٦

1

في يوم الجمعه الموافق 13 / 2/1463 أتبعه ليلة جميلة ودافئة من ليالي شتاء تبوك الورد وبقلوب يسودها الحب والوئام والتكاتف  وفي استراحة المساء التي أحتضنت النشاط الأول لعام 1436 لفرسان فيفا بتبوك.
حيث بدأ التجمع من الأعضاء بعد صلاة العصر في لقاء ودي حميم وتعارف بين الأعضاء القدامى والأعضاء المنضمين الجدد ومن ثم بدأ النشاط بعد صلاة المغرب بتقديم فقرات اللقاء من مقدم الحفل الشاب محمد بن جابر المدري الفيفي  ومن ثم آيات من القران الكريم تلاها الشيخ / أسعد بن جابر المدري الفيفي.
ثم تقدم رئيس ملتقى ال مدر بمنطقة تبوك وممثل الأعضاء الجدد الأستاذ/قاسم بن حسن الفيفي بإلقاء كلمته التي شكر فيها إدارة وأعضاء فرسان فيفا لإتاحتهم الفرصة ﻷبناء ال مدر بتنظيم هذا النشاط.
ثم تقدم : رئيس ملتقى لفرسان قبائل فيفا بالمنطقة الأستاذ/ حسن بن جابر الحكمي الفيفي لإلقاء كلمته والتي عرف من خلالها ملتقى الفرسان نثراً وشعراً للأعضاء المنضمين حديثاً. وقدم شكره لروؤساء الملتقى السابقين وأثنى على مابذلوه وماقدموه لهذا الملتقى من نجاح. كما شكر جميع اﻷعضاء على تعاونهم الجاد والبناء.

هذا وقد قام  أعضاء الإدارة الجديدة وهم كلاً من:

الأستاذ: حسن بن جابر الحكمي الفيفي  رئيساً .

الأستاذ: موسى حسين السلماني نائب الرئيس .

العقيد الطيار الركن: خالد بن موسى المثيبي الفيفي ممثل الأعضاء.

العميد الركن: خالد بن حسين الحربي الفيفي رئيس اللجنة المالية وأمين الصندوق

بتكريم  رئيس ملتقى الفرسان السابق الشيخ جبار سلمان السلماني ونائبه الشيخ جابر بن أحمد المشنوي وممثل الأعضاء الشيخ مسعود حسن العبدلي وكذلك تكريم أمين الصندوق السابق ونائب الرئيس حالياً الأستاذ موسى حسين السلماني ذلك بتقديم بعض الشهادات اللفظية والدروع التذكارية باسم الملتقى.متمنياً لهم التوفيق.
ومن ثم بدأ الاجتماع الرسمي و مناقشة بعض المواضيع  المتعلقة بأنشطة ملتقى الفرسان وسياسته القادمة.   أدام الله الأفراح والأخوة .

رابط الانتخابات .. فديو ..

http://www.faifaonline.net/portal/2014/12/04/142473.html

 

2

مقدم الحفل الشاب محمد بن جابر المدري الفيفي

 

3

                                                                القران الكريم : تلاوة الشيخ / أسعد بن جابر المدري الفيفي.

04                                         رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفا بالمنطقة الأستاذ/ حسن بن جابر الحكمي الفيفي يلقي كلمته

5 6 7 8 9 010 10 DSC_0010 DSC_0013 DSC_0018 DSC_0024 DSC_0027 DSC_0030 DSC_0034 DSC_0040 DSC_0043 DSC_0046 DSC_0052 DSC_0064 DSC_0067 DSC_0069 DSC_0078 DSC_0080 DSC_3926 DSC_3968 DSC_4009 DSC_4017 DSC_4021

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    سالم الفيفي

    بارك الله فيكم يارجال فيفاء وإلى الأمام وبالتوفيق. محبكم سالم الشراحيلي الفيفي

  2. ٤
    المشرف حسن بن جابر الفيفي

    بارك الله فيك ياشيخ مسعود فأنت من أولئك الناس المحبين المتبعين أقوالهم أفعالاً، وأنت أحد أعمدة ملتقى فرسان قبائل فيفا بتبوك. جزاك الله خيراً

    محبك أبو سامر الفيفي

  3. ٣
    الشيخ مسعود حسن العبدلي الفيفي

    يأتي البعض لحياتك.. كنعمة. ويأتي البعض لحياتك.. كدرس. فحافظ على النعمة.. وتعلّم من الدرس. الناس لاتقاس بالمال أو العمر…. ولكن تقاس بطيبة القلوب وبجمال اﻷسلوب يظل الإنسان في هذه الحياة مثل قلم الرصاص تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل ويكون هكذا حتى يفنى القلم وﻻ يبقى له إلا جميل ما كتب.
    ها انتم ياشيخ قاسم حسن واخوانك الافاضل، اطال الله لنا في اعماركم وبارك في اعمالكم وزادكم عزا ومجدا ورفعة لازلتم ولا تزالون في قلوبنا نستنير بكم وبعلمكم وجمال اقوالكم، كما نشكر اديبنا ونبراس فخرنا الاستاذ الفاضل رئيس ملتقى فرسان فيفا حسن بن جابر /ابو سامر على جهوده الجباره بالتنسيق مع شخصكم الكريم لانضمامكم لهذا الصرح الغالي لنكون صرح من صروح المجد نبني قواعده بأيدينا مع شبابنا الافاضل لنكون غدا مشرفين وابنائنا المبدعين يعملون بكل ثقه واعتزاز لانها بنيت على المحبه كما شاهدتم ليلة الامس وكما ننوه سعادتكم في الخطاب الكريم الذي وجهته لاخوانك رئيس واعضاء ملتقى الفرسان والذي كان له صدى في نفوسنا فالشكر لله ثم لكم لحسن الاستقبال والترحيب وهذا ليس بالغريب من قبيلتكم المؤهله لمثل هذا التكريم وغيره فأنتم نوات فيفا في كل عمل مشرف ابائكم واجدادكم وانتم من بعدهم نرفع لكم التحيه والتقدير اجلالاً لاعمالكم المشرفه وفقكم الله وزادكم عزا ومجد ورفعه.
    أخوكم/ مسعود بن حسن العبدلي الفيفي أبو فهد / تبوك

  4. ٢
    الشيخ مسعود حسن العبدلي الفيفي

    طيب الله عملك، ونقى قلبك، وغفر ذنبك ، وضاعف أجرك، واستجاب دعائك.
    أخي وفخري وعصبة رأسي الأخ حسن جابر/أبو سامر رئيس ملتقى الفرسان لأبناء فيفا بمنطقة تبوك وفقه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    لا يسعني في هذه اللحظات المباركة إلا أن أتقدم لسعادتكم ومن معك في هذا الملتقى المبارك المشرف بأسمى أجل التهاني بهذا الإنجاز والترتيب والإبداع المبارك والأول من نوعه في اللقاءات الماضية وهذا لا يأتي من فراغ بال من قدرة واقتدار وحسن تخطيط ومحبة الناس لك. فما شاهدناه الليلة من حضور غير مسبوق، لهوَ دليل واضح على ما تتمتعون به من محبة ووفاء فهنيئاً لك وهنيئاً للملتقى وأعضائه بك وبنائبك المبدع المتألق الخلوق أبو مشعل وفي الحقيقة لو أكتب مجلدات في حقكم لن ولن أوفيكم قدركم. ولكن نسأل الله العالي في سماه كما وفق الملتقى بأمثالكم أن يوفقكم في الدنيا والآخرة وأن يكثر لنا من أمثالكم من الرجال المخلصين كما نقيم كلمات الأخ مؤسس هذا الملتقى الطيب المبارك وأول من وضع لبناته العقيد الركن طيار خالد بن موسى على وقوفه دائماً مع المبدعين والمخلصين أمثالكم والشكر موصول أيضا لكل من لبى دعوتكم وشرف وتشرف بالمشاركة في هذه الليله من الحضور.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوكم؛ مسعود بن حسن العبدلي الفيفي / أبوفهد

  5. ١
    ابو معاذ

    بالتوفيق …ونتمنى ان يلتقي جميع ابناء فيفاء ويكونوا صفا واحدا…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*