فرسان فيفاء بتبوك يقيم محاضرة عن السلامة في فصل الشتاء | فيفاء أون لاين
الأحد, 4 شعبان 1438 هجريا, الموافق 30 أبريل 2017 ميلاديا

فرسان فيفاء بتبوك يقيم محاضرة عن السلامة في فصل الشتاء

فرسان فيفاء بتبوك يقيم محاضرة عن السلامة في فصل الشتاء
تبوك : أيمن الفيفي

في ليلة بهيجة وسعيدة من ليالي شتاء تبوك الورد أقام رئيس فرسان قبائل بتبوك الأستاذ حسن بن جابر الفيفي محاضرة مفيدة عن السلامة في فصل الشتاء والتي حوت الكثير من المعلومات والإرشادات والنصائح المهمة في كيفية التعامل مع بعض المخاطر التي تحيط بالحياة اليومية وتزداد أهمية في فصل الشتاء، والتي حضرها عدد جيد من أبناء قبائل فيفا بتبوك تم من خلالها عمل بعض التدريبات والتطبيق لبعض أمور السلامة من قبل الحضور.

ومن ثم تبعها بعض الأسئلة والمسابقات التي تدور حول أمور السلامة في حياتنا والتي حصل فيها العديد من أعضاء الفرسان على بعض الجوائز التشجيعية .

وقد أشاد الحضور بأهمية مثل تلك المحاضرات وماجنوه منها من فوائد، وطالبوا الأستاذ حسن جابر وكل من لديه القدرة على تكثيف مثل تلك المحاضرات التوعوية والإرشادية المفيدة، وأشادوا بتلك النقلة النوعية الجديدة لملتقى الفرسان بتبوك.

واختتم رئيس الملتقى ( أبو سامر الفيفي  ) المحاضرة بكلمة شكر فيها كل من:

  • الأستاذ قاسم بن حسن المدري الفيفي رئيس ملتقى أبناء مدر بتبوك.
  • العضو النشط جابر بن سلمان المدري وولده محمد.
  • كذلك العضو عبدالرحمن سلمان المشنوي.
  • العضو حسن بن علي العمري.
  • الأستاذ سامر حسن الفيفي.
  • نائب الرئيس موسى حسين السلماني.
  • الإعلامي المتميز حسن بن مفرح العبدلي.
  • الإعلامي المتميز محسن بن حسن المدري.

لما قدموه من مساعدات وتجهيزات مختلفة ودعم وتصوير ساعدت على نجاح المحاضرة بعد توفيق الله عز وجل.

وكذلك أشاد رئيس الملتقى وقدم شكره الخاص للشيخ حسين بن محمد المثيبي ( أبو يوسف ) الذي تحدى ظروفه القاهرة وحضر المحاضرة.

ومن ثم قام من تبقى من مجموعة الفرسان بعد انتهاء المحاضرة ومغادرة البعض بأداء صلاة العشاء جماعة ثم ألقى سعادة العميد الفني الركن جابر بن حسن المشنوي  – رئيس لجنة وسيط الخير-  كلمة وعظيه مفيدة جزاه الله خيراً.

أدام الله المحبة والمودة والوئام بين جميع أعضاء ملتقى فرسان قبائل فيفا.

DSC_0562 DSC_0563 DSC_0565 DSC_0575 DSC_0576 DSC_0579 DSC_0580 DSC_0582 DSC_0584 DSC_0589 DSC_0591 DSC_0592 DSC_0593 DSC_0595 DSC_0597 DSC_0598 DSC_0601 DSC_0607 DSC_0609 DSC_0612 DSC_0616 DSC_0618 DSC_0619 DSC_0620 DSC_0624 اللوحة الأخيرة نشاط السلامة

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    يحيى سليمان ال شحرة

    نتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله سبحانه وتعالى إلى الأستاذ حسن جابر أبو سامر على محاضرته القيمة والمفيدة والتي حوت الكثير من المعلومات والإرشادات والنصائح التي يحتاجها كل شخص منا لاتباع طرق السلامة الوقائية في التعامل مع كثير من المواد الخطرة في حياتنا اليومية ، ولا شك أن الاستاذ أبو سامر بذل الكثير من الوقت والجهد في جمع هذه المادة القيمة من أكثر من مصدر وتقديمها للحضور بطريقة مبسطة وجميلة بعيدة عن التكلف والرسمية لاقت استحساناً كبيراً من الحضور ، ونحن إذ نشكره على ذلك لنرجو منه الاستمرار في اتحافنا بالمزيد من هذه البرامج القيمة والهامة .
    كما لا يفوتني أن أشكر كل من ساهم ودعم وعمل لإنجاح هذا اللقاء المفيد ، والشكر موصول كذلك لكل من حضر وشارك وأنصت واستفاد ..

    أخوكم : يحيى سليمان الشحري

  2. ١
    الشيخ مسعود بن حسن العبدلي الفيفي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسوله الامين امابعد:
    نتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله سبحانه وتعالى إلى الأستاذ حسن جابر أبو سامر على محاضرته القيمة والمفيدة والتي حوت الكثير من المعلومات والإرشادات والنصائح التي يحتاجها كل شخص منا لاتباع طرق السلامة الوقائية في التعامل مع كثير من المواد الخطرة في حياتنا اليومية ،
    ولا شك أن الاستاذ أبو سامر بذل الكثير من الوقت والجهد في جمع هذه المادة القيمة من أكثر من مصدر وتقديمها للحضور بطريقة مبسطة وسهله وجميلة بعيدة عن التكلف والرسمية لاقت استحساناً كبيراً من الحضور ، ونحن إذ نشكره على ذلك لنرجو منه الاستمرار في اتحافنا بالمزيد من هذه البرامج القيمة والهامة.
    ولا يسعنى في هذي الكلمه التي نلتمس فيها العذر وقبوله من رئيس الملتقى الاستا الفاضل حسن بن جابر الحكمي (ابوسامر) ونائبه لعدم الحضور والمشاركه وذالك لظروف خارجه عن ارادتنا ولاكن يعلم الله اننامعكم قلباً وقالباً وقد اخذنا كامل المعلومات القيمه : الجدير بالذكران ابو سامر لم يقدم شي اويتقدمه الا ويكون النجاح والتميز حليفه لانه نابع من صميم قلبه حفظه الله وبارك في جهوده المستمره ونرجو التكرار لمثل هذه اللقاءات المفيدة والبناءة.
    كما لا يفوتني أن أشكر كل من ساهم ودعم وعمل لإنجاح هذا اللقاء المفيد ، والشكر موصول كذلك لكل من حضر وشارك وأنصت واستفاد ..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم : مسعود العبدلي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*