رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفاء بتبوك يعقد اجتماعاً طارئا للجنة وسيط الخير | فيفاء أون لاين
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفاء بتبوك يعقد اجتماعاً طارئا للجنة وسيط الخير

رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفاء بتبوك يعقد اجتماعاً طارئا للجنة وسيط الخير
تبوك : ايمن الفيفي

في لقاء ودي ومثمر عقد رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفا بتبوك الأستاذ حسن بن جابر الفيفي اجتماعاً طارئاً وهاماً للجنة وسيط الخير بملتقى تبوك

حضراللقاء الشيخ حسن بن جابر الثويعي الفيفي معرف قبائل فيفا بتبوك ورئيس الملتقى الفخري، و جابر بن حسن المشنوي رئيس وسيط الخير و خالد بن حسين الحربي الفيفي أمين صندوق الملتقى ، والأستاذ يحيى بن سليمان العبدلي الفيفي، وكذلك بعض من أعضاء الملتقى ووسيط الخير ومنهم العضو النشط عبدالله بن حسن الثويعي عضو اللجنة الإعلامية، و أحمد بن يحيى السنحاني الفيفي .

كما حضر القاء بعض أعضاء الملتقى ووسيط الخير الجدد وهم كل من:

  • قاسم بن حسن المدري الفيفي مساعد رئيس ملتقى الفرسان الحالي
  • جابر بن مفرح الثويعي الفيفي
  •  جابر بن أسعد المدري الفيفي
  • محمد بن جابر الحكمي الفيفي.

وقد افتتح الاجتماع رئيس وسيط الخير جابر بن حسن المشنوي بنبذة موجزة عن برنامج وسيط الخير مبيناً فيها للأعضاء المتطوعين والمنضمين الجدد للوسيط المهام والفوائد العائدة منه، ومن ثم  تم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة ذات الصلة بوسيط الخير وإعادة هيكلة بعض الأنظمة الخاصة به والخروج بفوائد ممتازة سيعود أثرها الطيب على اللجنة وعلى الأسر الفيفية المستحقة بتوفيق من الله.

وقد أشاد رئيس الملتقى بالأخوين الفاضلين أحمد بن يحيى السنحاني الفيفي وخالد بن حسين الحربي الفيفي لكفالة كل منها لأسرة فيفية محتاجة.

ويهيب ببقية أعضاء ملتقى فرسان قبائل فيفا بتبوك أن يحذون حذو الأخوين الكريمين في هذه المبادرة الطيبة جعلها الله في موازين حسناتهم.

وقد وجه رئيس الملتقى شكره وتقديره واعتزازه للأعضاء المنضمين الجدد لملتقى وسيط الخير بعد أن تم توجيه النداء إليهم ولبقية أعضاء الفرسان بالاشتراك التطوعي في مثل هذا العمل الخير وهم كل من :

  • الشاب ماجد بن أسعد الشراحيلي
  • الشيخ متعب بن يحيى سالم العمري
  • الأستاذ : أحمد بن حسن قاسم الحكمي الفيفي.

وبعد الفراغ من هذا الاجتماع  تقدم الشيخ حسن بن جابر الثويعي الفيفي بتقديم إكليل من الورد والزهور وبعض الأشجار العطرية من حديقته الغناء كهدية للأستاذ حسن بن جابر الفيفي ( أبو سامر ) والتقاط بعض الصور الجماعية لأعضاء وسيط الخير.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

 

 

 

 

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    حسين بن سالم العبدلي الفيفي

    جُزيتم خيراً ووفقكم الله لما يُحبُ و يرضى نعم هذه هي الأعمال التي يود كل انسان المشاركة بها لأنها
    تعاوناً على البر والتقوى

  2. ٥
    حسن بن جابر الفيفي

    كم انا سعيد وفخور أن أتاحوا لي هؤلاء الكوكبة من فرسان الخير بملتقى فيفا في تبوك خدمتهم ، حقيقة كوكبة خيرة متكاتفة محبة ترفع الرأس ويفتخر أي إنسان بالعمل مع هذه الكوكبة الرائعة. وفقهم الله جميعاً لكل خير وجمال ومحبة.

    أبو سامر الفيفي

  3. ٤
    زائر

    الله يسعدكم يا اهل تبوك

  4. ٣
    جابر الفيفي

    تلبية لدعوة رئيس فرسان فيفاء
    واستجابة لنداء رئيس وسيط الخير
    تم الاجتماع والحمد لله وتم مناقشة بنود وعقبات وسيط الخير من قبل الاعضاء والحمد لله على النتيجه الاجابيه اللتي انتها بها هذا الاجتماع نسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتهم جميعاً.
    كل الشكر لكم جميعاً على هذه اللفته الطيبه واللتي ليسة بغريبه على امثالكم.
    اخوكم / جابر اسعد المدري تبوك

  5. ٢
    جابر الفيفي

    تلبية لدعوة رئيس فرسان فيفاء في تبوك واستجابة لنداء رئيس وسيط الخير
    تشرفنا بهذا الاجتماع العادف واللذي نتمنا من الله عز وجل ان يجعله في موازين حسناتهم وان يديم المحبه والالفه بيننا وان يجعنا مفاتيح للخير.
    حقيقة كان لقاء اخوي وحوار متميز بكل شفايفته ووضوحه ومن هنا ندعو ونوجه رساله لكل من استطاع ان يقدم الخير للأسر المحتاجين سواءً معنوياً او مادياً او ميدانياً او فكرياً.
    شكراً لرئيس فرسان فيفاء وشكرا لجميميع الاعضاء في وسيط الخير وكل الشكر والتقدير والاحترام لكم جميعاً على هذا الاجتماع الهادف البنّاء.
    وتقبلو تحياتي / جابر اسعد المدري تبوك

  6. ١
    زائر

    اشهد بالله انكم نشامى ترفعون الراس وربي نفتخر فيكم ياللي تشرفون فيفاء وتعكسون عنا صورة حسنة للغير جعلها الله في موازين حسناتكم …

    ارفع لكم القبعة فخراً واعتزاز بكم.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*