رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك ، يشكر الفرسان | فيفاء أون لاين
الجمعة, 30 شعبان 1438 هجريا, الموافق 26 مايو 2017 ميلاديا

رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك ، يشكر الفرسان

رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك ، يشكر الفرسان
فيفاء أونلاين ـ تبوك

يسرني ويشرفني ويسعدني أيما سعادة أن أتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكافة فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك على ماقدموه من دعم مادي ومعنوي وجهد جسدي وفكري طوال العام الماضي وهذه السنة المتمثل في أمرين خيرين أهمهما ما قدموه بنية صادقة لدعم وسيط الخير الخاص بالملتقى وما تفرع عنه من دعم جانبي لبعض المستحقين والمحتاجين للإعانة  والمساعدة في العام المنصرم ١٤٣٦ هجري والمتمثل في صورة التقرير الذي سأرفقه هنا بإذن الله.

وكذلك البداية القوية لأعمال الخير المتمثلة في الاستمرار بدعم صندوق وسيط الخير كما عودونا دائماً، وكذلك تلك المساعدة الجانبية بمبلغ ٢٥٠٠٠ ألف ريال.
لذلك الرجل الفيفي المحتاج الذي نشر أحد الأخوان مقطع فديو له ولما يعانيه من وضع طارئ في مدينة خميس مشيط، فهبوا فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك للوقوف مع بقية إخوانهم من قبائل فيفا في أنحاء المملكة في مساعدة ذلك الشخص المحتاج لأخوانه من أبناء جلدته بالمبلغ المذكور آنفاً وفقهم الله وأجزل أجرهم وزادهم قوة وتوفيقا للأعمال الخيرة وبارك الله فيهم وقد تم تسليم المبلغ قبل فترة للشيخ الفاضل يحيى بن جابر الحربي الفيفي وتحت إشراف الصديق الشيخ محمد بن زاهر الحربي الفيفي اللذان بلغاني بشكرهما وتقديرهما ودعواتهما الصادقة لأعضاء فرسان الخير على تلك الوقفة الصادقة.

الأمر الثاني الذي يسعدني فهو:  تقديم شكري وعظيم العرفان لكافة أعضاء الفرسان وعلى رأسهم اللجان المنظمة لحفل الفرسان الختامي لعام ١٤٣٦ هجري  بعنوان (ليلة وفاء) الذي لاقى نجاحاً مبهراً وصدى واسعاً.
وكذلك للداعمين مادياً الذين تجاوزوا الخمسة والعشرون داعماً مما يصعب حصرهم في هذه العجالة.
فلهم جميعا الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على ماقدموه من دعم مادي وجهد جسدي وفكري لينجح هذا الملتقى الخير ويستمر في تألقه وأعماله الخيرة.
حقاً أيها الفرسان قد شرفتموني بخدمكتم أطال الله في أعماركم جميعا وأمدكم بتوفيقه وقواكم على أفعال الخير المتعددة والمتنوعة. آمين يارب.

IMG-20151214-WA0349

أخوكم: رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك.

حسن بن جابر الفيفي ( أبو سامر ).

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائر

    بالنسبة لأبو سامر احترم تعليقاتك وجزاك الله خير

  2. ١٣
    جابر الفيفي

    الحمد لله اللذي الف القلوب تحت راية الاسلام
    والحمد لله اللذي جعلنا امة وسطى
    والحمد لله اللذي يشكر في كل حال
    والحمد لله اللذي جمعنا على المحبة والاخاء والقلوب الصافية النقيه.
    هذه اعمال خير عظيمه وجليله فكل الشكر بعد شكر الله لرئيس فرسان قبائل فيفاء في تبوك على جهوده اللتي يقوم بها فقد كان لكل عمل نداء منه للقيام به
    وباستجابة فرسان فيفاء في تبوك وتكاتفهم وتلبية لنداء رئيسهم الاستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي (ابوسامر ) قامت اعمال جليله وملتقيات لجميع القبائل وحرص في الحضور والاعمال بكل صدق وكل احترام وتقدير فلهم الشكر جميعا لكل ما يقومون به.
    كان من اول اهتمام رئيس الفرسان الاعمال الخيريه اللتي ذكرت واكثرها لم يذكر وكان من اولويات اهتمامه الالتقاء والتواصل مع الفرسان وتلمس اوضاع اهالي فيفاء سواء زيارات للمرضى او من صار عليه حادث مروري او الكلفين بواجباتهم خارج المنطقه وايضا متابعة صندوق وسيط الخير والاهتمام به ووضع اسس وبرامج متعلقه بدعم الصندوق من اجتماعات وخطط.
    وايضا كان ساعده الايمن السند والمعين الاستاذ قاسم حسن المدري (ابو سامي ) رئيس ملتقى آل مدر بتبوك له وقفات ومواقف وبصمات في كل الاعمال بتوجيهات من رئيس الفرسان.فشكرا لك يا ابا سامر وشكرا لك يا ابا سامي على جهودكم وشكرا لجميع اعضاء فرسان الخير من جميع القبائل.
    جابر اسعد المدري ( تبوك)

  3. ١٢
    زائرابوخالد تبوك

    جهودك ملموسه يا ابو سامر وﻻ ينكرها اﻻ جاحد بالنسبه للزائر المحترم بودي لو كان افصح عن اسمه وﻻيرمي من خلف ستار
    لعله ﻻيعرف ان الموضوع لم يعدسرا وقد وصل جميع القبائل والجميع تفاعلو وما قصرو واظن ان من هذا كلامه انه لم يدفع ﻻسرا وﻻجهرا و كان اﻷولى به ان يقل خيرا او ليصمت…

    • ١١
      زائر

      لا تعليق

  4. ١٠
    زائر

    المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا .
    فجزاكم الله خير الجزاء ورفع الله قدركم نظير ما تقومون به من جهود في سبيل انجاح ملتقاكم المميز ونفع الله بما قدمتم في اعانة من احتاج المعونة والدعم .

  5. ٩
    ابو - نبيل

    جهد مبارك وعملا راقي وتعاون مثمر تشكرون عليه حقيقة شيئ يثلج الصدر ويشرف فيفاء وأهلها في كل مكان مثل هذه الأعمال التكافلية التي تنم عن حب الخير تقربا لله عزى وجل ورحمة بكل محتاج .

    كذلك نلاحظ التعاون البناء في جميع اﻷمور بقيادة رئيس ملتقى قبائل فيفاء في تبوك اﻷخ العزيز – حسن بن جابر الفيفي (ابو سامر).
    بارك الله فيه وفي جهوده وحهود احبتنا هناك هم دوما متألقين .

    همسة: اظهار عمل الخير مطلب للإقتداء وحث الهمم على اﻷعمال الصالحة فالكلمة الطيبة أولى تقديمها لمن يخدمنا بارك الله في الجميع .

    أخوكم – احمد الفيفي أبو نبيل
    1437/3/4هجري

  6. ٨
    حسن جابر الفيفي

    وبخصوص ملاحظتك التي ترى فيها أنه من كان من الأفضل عدم ذكر ذلك الرجل الفيفي الذي في الخميس فأحب تنبيهك لنقطة لعلك لا تعلمها وإدا كنت تعلمها فقد تغافلت عنها وهي أن من نشر مقطع الفديو الأول بخصوص حالته كان من خارج قبائل فيفا وكذلك صاحب المقطع الصوتي أيضا كان من خارج فيفا وقد انتشرا مقطع الفديو ومقطع الصوت في جميع أنحاء المملكة للفيافية وغير الفيافية فأحببنا أن نوضح للناس الذين يطلعون على وسائل الإعلام وكذلك للأخوين اللذان قاما بنشر المقطعين أننا قد تجاوبنا مع بقية أخواننا من قبائل فيفا في أنحاء المملكة بخصوص هذا النداء وأنه لن ينضام فيفي بإذن الله وقبائله موجودة.

    محبك أبو سامر الفيفي

  7. ٧
    حسن جابر الفيفي

    وجهة نظر ممتازة أخي زائر وفقك الله
    ولا ننكرها عليك، ونؤيدك بشدة بالعمل بها بارك الله فيك.
    وأملنا فيك أن لا تنكر علينا وجهة نظرنا وشكرنا لأهل الخير فوجهة نظرنا في نظرتنا صائبة أيضا، وكذلك من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
    وفقك الله ووفقنا لكل خير.
    أخوك أبو سامر الفيفي

  8. ٦
    قاسم المدري

    يستاهلون الشكر والتقدير فرسان الخير بتبوك على تعاونهم وتكاتفهم في اعمال الخير سوا داخل منطقة تبوك اوخارجها وايضا وقفتهم مع بعضهم …
    وفقهم الله .
    وايضا انت يا ابا سامر لك منا كل الشكر والتقدير فأنت رجل تعمل ليل نهار وفقك الله

  9. ٥
    عبدالله عيدان العبدلي- الدمام

    وفقكم الله يا فرسان تبوك واعانكم على الخير والتكاتف لخدمة المحتاجين من ابناء فيفاء في تبوك وخارجها. وتحية خاصة للأستاذ الخلوق حسن جابر الحكمي (أبو سامر).

    أعمال جليلة ومباركة قمتم بها في عام ١٤٣٦هـ، والقادم أجمل بإذن الله.

    أتمنى لكم و لملتقاكم الطيب الازدهار والتقدم بقيادة ابو سامر، إلى الأمام.

    محبكم
    عبدالله عيدان العبدلي- الدمام

  10. ٤
    ابو معاذ

    الرجل ما يقول ساعده بنفسه يقول فرسان فيفاء بتبوك…. ومعلوم للجميع المبلغ
    اقرا الخبر زين وبعدين علق….

  11. ٣
    زائر

    انا اشوف اللي يعمل خير يجعلها بينه وبين الله وماله داعي لرجال في الخميس ذاك الرجل الفيفي.
    خاصة عند مساعدة شخص اجعلها بينك وبين الله لا يعلمها كان ما كان

  12. ٢
    ميمو

    كفو يابو سامر الله يبيض وجهك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*