بالصور.. بلدية فيفاء تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك  | صحيفة فيفاء
الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

بالصور.. بلدية فيفاء تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك 

بالصور.. بلدية فيفاء تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك 
فيفاء اون لاين - فيفاء

أنهت بلدية محافظة فيفاء استعدادها لشهر رمضان المبارك 1439 ، حيث قامت البلدية بتركيب عدد من اللوحات وعقود الزينة في مداخل المحافظة وشوارعها والمنتزهات والأسواق كما تم تركيب بعض الأشكال الجمالية الرمضانية .

وأوضح رئيس البلدية الدكتور سالم بن علي منيف أن هذه المناسبة عزيزة وغالية على الجميع سائلا الله تعالى أن يتقبل من عموم المسلمين الصيام والقيام وصالح الأعمال .

مشيرا أن هذه الأعمال تأتي لحرص البلدية على ظهور شهر رمضان المبارك بأفضل حله وإبراز المحافظة في هذا الشهر الكريم من خلال تزيين الشوارع والأماكن العامة بالمحافظة باستخدام وسائل الزينة ولافتات التهنئة .

وأضاف أن البلدية رسمت أيضا خطتها الرقابية لتكثيف أعمال النظافة العامة والرقابة الصحية في أرجاء المحافظة طيلة الشهر الفضيل .

سائلا المولى عز وجل أن يديم على هذا البلد أمنه واستقراره في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة وأن يعيده علينا أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن ننعم بالأمن والرخاء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عاشق لفيفاء

    ذي الرئيس معهم ما فكر في المشاريع تي تنفع فيفا
    سا يدور لم هيلمه وامتصوار

  2. ٢
    زائرحسام

    بصراحه ابدااع بكل ماتعنيه الكلمه..الف شكرلرئيس البلديه ونائبه وكل من ساهم في هذاالعمل من منسوبي بلديه فيفاء..علي حفاوتهم بهذاالظيف العزيزعلي قلوبنا..نسأل الله ان يوفقناعلي صيامه وقيامه..بالنسبه لدوارالذي في بدايه طريق الملك فهدفهوعمل رائع جدا..ومجسم بفكره رائعه فشكرالمن قامه بتصميمه وتنفيذه..وياليت البلديه تقوم بتركيب علم المملكه في ساريه كبيرا جدا..ليزيدلمسه جماليه اخري بكلمه التوحيدوعلم المملكه

  3. ١
    زائر

    لو رقعو امخطوط بها أحسن

علقّ على هذا المحتوى ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: