أمانة الطائف تخصص ثلاثة متنزهات والمنطقة التاريخية لاحتفالات العيد | فيفاء أون لاين
الخميس, 7 شوّال 1439 هجريا, الموافق 21 يونيو 2018 ميلاديا

أمانة الطائف تخصص ثلاثة متنزهات والمنطقة التاريخية لاحتفالات العيد

أمانة الطائف تخصص ثلاثة متنزهات والمنطقة التاريخية لاحتفالات العيد
فيفاء أون لاين - الطائف

خصصت أمانة الطائف أربعة مواقع لاحتفالات عيد الفطر المبارك للعام الحالي ، حيث سيحتضن متنزه الردف جملة من الفعاليات تقيمها هيئة الترفية على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع الأمانة .
وستطلق الأمانة العديد من البرامج والفعاليات في متنزه الملك عبدالله ، وحديقة الفيصلية بالحوية ، والمنطقة التاريخية بوسط الطائف من ثاني أيام العيد ولمدة ثلاثة أيام متتالية ، تشمل مناشط للأسرة والطفل ، وعروض للفنون الفلكلورية الشعبية ، وبرامج مسابقات ثقافية متنوعة وتوزيع جوائز وهدايا للمشاركين ، كما ستشمل الفعاليات العديد من الفقرات الترفيهية .
وأكدت الأمانة جاهزية المواقع بمتابعة أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل الذي وجه بمشاركة الأهالي والزوار فرحة العيد ، واشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناشط المقامة ، وتوزيع حلوى العيد على الزوار ، بينما أكملت الأمانة جهود التحسين والتجميل لتهيئة المدينة والمواقع السياحية لاستقبال الزوار والمصطافين والسائحين على مدار الفترة المقبلة من الإجازة الصيفية .
وتنفذ الأمانة خطة موسمية للنظافة والوقاية الصحية ، وبرنامجاً مكثفاً للرقابة الصحية (غذاؤكم أمانة) ، مع استمرار جهود متابعة مخالفات المباني والانشاءات وضبط الاحداثات والتعديات على الأراضي الحكومية خلال إجازة عيد الفطر ، كما تم
تكليف العديد من فرق العمل الميدانية للصيانة والتشغيل لكافة المرافق البلدية ، وعززت أعمال غرفة العمليات على مدار الساعة لتلقي البلاغات والشكاوي ونقلها لفرق العمل الميدانية وحلها على الفور ، بما يضمن تقديم كافة الخدمات البلدية دون انقطاع بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.