جموع المصلين تشيع شهيد الواجب العريف عبدالله حسن الفيفي | صحيفة فيفاء
الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2018 ميلاديا

أستشهد أثناء تأديته واجب الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي

جموع المصلين تشيع شهيد الواجب العريف عبدالله حسن الفيفي

جموع المصلين تشيع شهيد الواجب العريف عبدالله حسن الفيفي
يحيى فرحان - العيدابي

شيعت جموع المصلين بمحافظة العيدابي  اليوم الاربعاء بعد صلاة العصر شهيد الواجب العريف عبدالله حسن ساري الحكمي الفيفي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وتقدم المصلين سعادة محافظ العيدابي حسين بن ضيف الله الدعجاني وسعادة نائبه الاستاذ عيسى العقيلي وبحضور شيخ قبيله الحكمي الشيخ أحمد بن محمد الحكمي ووكيل محافظة فيفاء الاستاذ جبران اسعد الفيفي وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية بالمنطقة.

ونقل محافظ العيدابي تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله- وتعازي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لذوي الشهيد سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبَّر ذوو الشهيد من جانبهم عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    إنا لله وإنا إليه راجعون. ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيئ عنده بأجل مسمى.
    أتقدم بأحر التعازي والمواساة لوالد الشهيد عبدالله حسن ساري الحكمي الفيفي ولأخوته الأعزاء وأسأل الله الكريم الرحيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. ويحفظ جنودنا ويحقن دماءهم وينصرهم على عدوه وعدوهم.وصل الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. أخوكم قاسم يحيى سعيد

  2. ٢
    حسن مصلح الفيفي

    رحمه الله رحمة واسعة وغفر له
    وكتبه من الشهداء في هذه الليلة المباركة
    وأحسن الله عزاء أبنائه وأهله وأقاربه ومحبيه
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  3. ١
    أحمد الفيفي

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    الحمد لله على قضائه وتقديره ، حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
    أقدم أحر التعازي وأصدقها لذوي الشهيد الشيخ حسن ساري وأبنائه جميعاً وأقول لهم عظم الله أجركم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم الشهد بإذن الله تعالي عبدالله حسن ساري
    ونسأل الله كما من عليه بالشهادة في هذه الأيام المباركة أن يعلي منزلته في جنات النعيم وأن يجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يجعله شفيعا في والديه وأهله .
    أخوكم أحمد يحيى الحكمي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.