مقالات متخصصة

قدها يالاخضر

على مطلع كلمات جاكم الإعصار ما شي يعيقه منتخبنا اليوم وخر عن طريقه ، أذكر الله وشوف وانسى الحذر والخوف ما يعرف الخوف من هذا فريقه ، تتجه أنظار السعوديين خاصة والعالم اجمع مساء اليوم إلى إستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسيه موسكو والذي يحتضن حفل ومباراة إفتتاح كأس العالم روسيا 2018  بين منتخب روسيا المضيف والمنتخب السعودي والتي سيسجل فيها منتخبنا السعودي سابقه عربية تاريخيه لم تحدث من قبل كأول منتخب عربي يلعب مباراة إفتتاح لكأس العالم .
هي ليله للتاريخ تقف معها كل الامنيات والدعوات إلى جانب منتخبنا الأخضر في افتتاح مونديال روسيا 2018 بحضور أداء وتألق سعودي بحجم وقيمة الحدث في ظل الدعم الكبير الذي حضى به منتخبنا ولاعبيه الغير مسبوق من القيادة الحكيمة والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم على كافة النواحي لتقديم كأس عالم مشرف يليق بأسم منتخب المملكة العربية السعودية ، وبقدرات وإمكانيات صقورنا الخضر الذين سيحلقون في سماء موسكو ليقدموا عرض سعودي كروي مبهر ليشاهد العالم اجمع قيمة المنتخب واللاعب السعودي الكروية والفنية .
قدها يالاخضر للوطن في فنونك مخلص النيه وسط كل الملاعب صيتكم عالي شايل البيرق الاخضر رافع ايديه واحمد الله كريم وحقق أمالي.

تعليق واحد

  1. الأخضر على قولك فشلنا لا اطالع الرياضة ولا اشجع منتخب لكن الناس قالوا المنتخب فشلنا لو منتخب جبال فيفاء كان مكان الأخضر كان اقدم مهارات احسن الذي يمثل الوطن هو الجندي والضابط المرابط على الحدود الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى وينصر جيشنا على العدو وكل عام وأنتم بخير فيفاء اون لين والمتابعين لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: