تحت شعار (امعيد عندنا) فنون جازان تطلق فعاليات متنوعة في عيد الفطر المبارك | صحيفة فيفاء
الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

تحت شعار (امعيد عندنا) فنون جازان تطلق فعاليات متنوعة في عيد الفطر المبارك

تحت شعار (امعيد عندنا) فنون جازان تطلق فعاليات متنوعة في عيد الفطر المبارك
حيدر الذروي - جازان

تطلق جمعية الثقافة والفنون بجازان بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك لهذا العام عددا من البرامج والحفلات الغنائية والعروض الكوميدية وبرامج الأطفال المتنوعة خلال أيام عيد الفطر المبارك .
وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بجازان علي زعلة بأن هذا العيد سيشهد حزمة من البرامج والفعاليات والتي تشهدها منطقة جازان ، حيث سيشهد رابع أيام العيد حفلة غنائية للفنانين محمد الزيلعي وفارس المدني بالمركز الثقافي بجازان . وستبدأ فعالية ” عروض نجوم الكوميدي كلوب جدة ” في خامس وسادس أيام العيد بالمركز الثقافي أيضا.

وأضاف زعلة بأن هناك فعاليات للطفل ” ورشة ومرسم حر ” يبدأ سادس وسابع أيام العيد بمركز كادي مول وهو مرسم للأطفال يمارسون هواياتهم تحت أيد فنية متخصصة من فنانات المنطقة بالإضافة إلى فعالية ( حكواتي الأطفال ) وهي عبارة عن حكايات وأساطير تربوية وشعبية وكوميدية وحوارات مع الأطفال تبدأ ثامن وتاسع أيام العيد بمركز كادي مول بمدينة جازان .

وأكد زعلة بأن جمعية الثقافة والفنون بجازان تحرص على بث رسائل المحبة وإحياء ليالٍ فنية وثقافية ضمن النشاط الثقافي والفني للجمعية بهدف نشر الفنون وتلبية لاتجاهات الذوق الفني المتنوع، وخلق حركة ثقافية راقية تسهم في إيجاد حالة جمالية وحضارية تتماشى مع رؤية ٢٠٣٠ التي تبناها قيادتنا الرشيدة.
وقد اتخذت الجمعية شعار (امعيد عندنا) إشارة إلى تميز فعالياتها في العيد ومستواها العالي بما يليق بأذواق جمهور الفن في المنطقة وزوارها.
وثمنت إدارة الجمعية جهود فريق العمل المشرف على تنفيذ هذه الفعالية، ووعدت جماهير الفن باستمرار هذه الفعاليات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.