انطلاق دورة تصحيح التلاوة للأئمة والمؤذنين بفيفاء | صحيفة فيفاء
الأربعاء, 16 محرّم 1440 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2018 ميلاديا

انطلاق دورة تصحيح التلاوة للأئمة والمؤذنين بفيفاء

انطلاق دورة تصحيح التلاوة للأئمة والمؤذنين بفيفاء
فيفاء أون لاين ـ فيفاء
دشن مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة فيفاء عبدالله بن سلمان الفيفي وبحضور مدير جمعية رقي لتحفيظ القرآن الكريم بفيفاء عبدالله بن محمد الفيفي دشن مساء أمس الأحد المرحلة الأولى لدورة تصحيح التلاوة .
حيث انطلقت الدورة التدريبية من بجامع نيد الضالع بفيفاء بالشراكة والتعاون مع جمعية رقي لتحفيظ القرآن الكريم بفيفاء وتستهدف 55 من الأئمة والمؤذنين في كافة مساجد وجوامع فيفاء وتستمر على ثلاثة مراحل .
 وبين مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بفيفاء أن هذه الدورة أقيمت بعد توجيه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد  ومتابعة من فضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة جازان وذلك بالتعاون مع جمعية رقي لتحفيظ القرآن الكريم بفيفاء.
وأضاف أن الهدف الرئيسي من هذه الدورة هو تحسين قراءة كتاب الله وتدبره وخاصة سورة الفاتحة وقصار السور ومعرفة مخارج الحروف الصحيحة ورفع آدائهم وقدراتهم التطويرية وتأهيلهم بما ينمي قدراتهم العلمية والعملية وتستهدف هذه الدورة حوالي  55 من أئمة المساجد والمؤذنين بفيفاء .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نتمنى من ادارة الاوقاف والمساجد وجمعية تحفيظ القران الكريم ان تعقد شراكه جديه بحيث ان ابناء فيفاء ممن حفظوا القران الكريم كله او اجزاء منه ان يؤموا الناس فالجوامع الكبيره والمسهوره في فيفاء واختيار الطلاب ذو الاصوات الشجيه فالصوت الشجي قبول رائع لدى الناس وانا اعرف بأن التعاون قائم ولكن على حسب شني بانه لشهر رمضان فقط انا ارى ان يكون لرمضان ولغير شهر رمصان وان يتم زيادة الدعم لهولاء الطلاب وبكذا حفزنا اولادنا وارسخنا في قلوبهم وعقولهم القران الكريم وحفزنا ايضاً باقي الشباب والطلاب للالتحاق بحلقات التحفيظ .

    وشكراً

علقّ على هذا المحتوى ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: