ختام دورة القرعاوي السادسة عشرة “للمبتدئين بصامطة” | صحيفة فيفاء
الأربعاء, 16 محرّم 1440 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2018 ميلاديا

ختام دورة القرعاوي السادسة عشرة “للمبتدئين بصامطة”

ختام دورة القرعاوي السادسة عشرة “للمبتدئين بصامطة”
علي مهجري ـ صامطة
اختتمت فعاليات دورة الشيخ عبدالله بن محمد القرعاوي العلمية السادسة عشرة للمبتدئين،والتي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة وبحضور مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري نيابة عن مدير عام فرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي ، ومدير دورات “القرعاوي” الشيخ عبدالله النجمي ، وذلك بجامع الشيخ أحمد جابر مدخلي رحمه الله بصامطة خلال الفترة 16 / 27 – 10-1439.
حيث بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى المشرف على الدورة الشيخ يحي محمد عكور ، بين فيها أن عدد الملتحقين بالدورة بلغ 150  دارساً في  40 درساً علمياً قدمها عدد من المشائخ والدعاة.
بعدها ألقى الشيخ سطام بن محمد نجمي ، كلمة نيابة عن  مدرسي الدورات،  أشار خلالها أن من فضل الله أننا نعيش في أمن وأمان ترعاه أيادٍ أمينة صفاتهم حميدة وسيرتهم مجيدة.
مؤكدا دور ولاة الأمر حفظهم الله في نشر العلم في شتى أنحاء المملكة.
ثم استمع الحضور لنماذج من الطلاب المبتدئين في حفظ الأربعون النووية ومنهج السالكين وتوضيح الفرقة في الدين.
ثم ألقى رئيس لجنة الدعوة والمشرف على دورات الشيخ القرعاوي الشيخ عبدالله محمد نجمي كلمة أكد على أهمية طلب العلم وان هذه البلام المباركة التي سخرها لحراسة العقيدة والسنة فله سبحانه الشكر والمنة فقد شجعت على قيام هذه الدورات العلمية.
تلا ذلك كلمة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري  أكد خلالها أهمية مثل هذه الدورات في تعريف الدارسين بأمور دينهم ودنياهم, وفق التعاليم السمحة والوسطية والاعتدال والبعد عن الغلو والتطرف, منوهاً بجهود مكتب الدعوة بمحافظة صامطة في إقامة الدورة, وما حققته من نتائج راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
وفي ختام الحفل وزعت الهدايا والشهادات على المشاركين من طلاب العلم ومدرسي الدورة والمشرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.