مدير تعليم جازان للمعلمين والمعلمات : أنتم من أهم عوامل التنمية لأبناء ⁧‫جازان‬⁩ ووطنكم ينتظر منكم الكثير | صحيفة فيفاء
الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

خلال رعايته لانطلاقة برنامج تهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد

مدير تعليم جازان للمعلمين والمعلمات : أنتم من أهم عوامل التنمية لأبناء ⁧‫جازان‬⁩ ووطنكم ينتظر منكم الكثير

مدير تعليم جازان للمعلمين والمعلمات : أنتم من أهم عوامل التنمية لأبناء ⁧‫جازان‬⁩ ووطنكم ينتظر منكم الكثير
صحيفة فيفاء ـ جازان
أكد مدير تعليم جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس على أهمية دور المعلمين والمعلمات الجدد في التنمية بمنطقة جازان ، مضيفاً أن الوطن ينتظر منهم الكثير لتحقيق رؤيته الطموحة فهم من أهم عوامل التنمية والمحور الأكثر أهمية في مؤسسة التعليم العظيمة .
جاء ذلك خلال رعايته صباح  الأحد لانطلاقة فعاليات برنامج تهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد بتعليم جازان وذلك بمركز جازان الثقافي “بنين” وجمعية الملك فهد الخيرية “بنات”.
ورحب  ” الأحوس ” بالمعلمين والمعلمات الجدد في تعليم جازان ، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار البرامج التي تقدمها وزارة التعليم لتهيئة المعلمين الجدد لتولي مسؤولياتهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية والتي تمكنهم من البدء بالعمل في حقل التدريس بمهنية عالية ، موضحاً أن تعليم جازان أعد برنامجاً شاملاً ومتنوعاً يحتوي على العديد من الموضوعات والمحاور واللقاءات الهامة التي تخدم المعلمين والمعلمات الجدد ويقدمها نخبة من مدراء الإدارات والأقسام والقيادات التعليمية ، متمنياً للجميع التوفيق في أداء هذه الرسالة السامية.
الجدير بالذكر أن برنامج التهيئة يستمر لمدة أسبوع ويقدم العديد من البرامج التي تهم المعلمين والمعلمات وتجيب عن استفساراتهم منها أهمية وأثر الانضباط في الدوام وفرص التطوير المهني واخلاقيات مهنة التدريس وتعريف بنظامي نور وفارس وحقوق وواجبات المعلم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.