أخبار فيفاء

“صحيفة فيفاء” تزور أحد مصابي الحد الجنوبي بعد خروجه من المستشفى

زارت  “صحيفة فيفاء ” مساء أمس  أحد أبطال الحد الجنوبي وفرد من أفراد القوات المسلحة علي بن قاسم جبران الحربي الفيفي وذلك في بقعة (قرضة) بمحافظة فيفاء ، بعد خروجه من المستشفى إثر تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع القوات المسلحة في الحد الجنوبي .

وقد عبر والد المصاب لـ ” صحيفة فيفاء “، عن سروره  بما قدمه ابنه “علي ” في تضحيته بالدفاع عن حدود الوطن من ميليشيات الحوثي، والذي يفتخر بهذا الموقف كل مواطن سعودي، راجيًا من الله العلي القدير أن ينصر جنودنا البواسل على حدود الوطن وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل مؤكداً أن ماقدمه أبنه هو وسام على صدره وشرف له ولإسرته ، متمنياً أن يمن على ابنه بالشفاء العاجل ليعود الى جبهة الدفاع عن أرض الوطن الذي نفديه بأوراحنا وأبنائنا ودمائنا .

وقد تحدث المصاب “الفيفي” عن شكره لله أولاً وآخرًا على قدَره وقضائه؛ موضحًا أنه فداء للوطن، وأن بلدنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، منصورة بإذن الله تعالى؛ راجيًا النصر المؤزر لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي متمنياً العودة في اقرب وقت الى أرض القتال والذود عن تراب هذا الوطن والتضحية من أجله .

يذكر أن “الفيفي” تعرض لرصاصة غادرة من حوثي في أرض القتال وتم نقله الى المستشفى العسكري ليتلقى العلاج لعدة أيام ليغادرها بسلامة الله الى منزل والده في محافظة فيفاء ، والذي يشهد زيارة من الاقارب والأحبة الذين قدموا لتهنئته بالسلامة .

‫4 تعليقات

  1. أولا : نسأل الله أن يشفي جميع المصابين و ينصر جنودنا إن الله على كل شيء قدير :
    ثانيا : أرى والرأي لأهل اللغه أن يغير المحرر الجمله ” تعرض لرصاصة غادر ه من حوثي بأرض القتال”
    لأن معناه بالصيغه المذكور أنه غدر به و هو صديق أو زميل أو مندس بين جنودنا. و ونحن نعرف أن كل ذلك مستحيل ولكن هذه نتائج الحروب. و وعذرا إذا أخطأت…

  2. الله يشفيه ويعافية ويمتعه بالصحة والسلامة وينصر جنودنا الأبطال المرابطين على حدود بلادنا الغالية كما نساله أن يحفظهم من كل مكروه ويرد كيد عدوهم في نحورهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: