مواساة

وفاة شيخ شمل قبائل آل تليد السابق عن عمر جاوز ال100 بعد معاناة من المرض

فجع أبناء قبائل آل تليد مساء امس الأربعاء بوفاة شيخ شمل قبائل آل تليد السابق الشيخ ناصر بن سالم سلامة التليدي عن عمر جاوز ال100 عام وبعد معاناة من أمراض عده وبعد رحلة قضاها حافلة بالمنجزات المشرفة فمات ذائدًا وحاثًا قبائله التي تقع في الشريط الحدودي بشرق منطقك جازان على حماية الوطن والذود عنه والسمع والطاعة لولاة الأمر ،وقد عرف بالحكمة والصبر والانجاز وبذل الكثير في سبيل الإصلاح بين القبائل .

ويعد الشيخ ناصر التليدي رحمه الله أحد أبرز الرموز الوطنية المؤثرة على مستوى منطقة جازان والوطن كافة لما تحتل قبائله من موقع جغرافي ولما يحمله من صفات وسجايا عاطرة جعلت منه أنموذجًا للرجل المخلص لدينه ووطنه.

كما أهاب نجله سعادة شيخ شمل قبائل آل تليد الشيخ حسن بن ناصر سالم التليدي لكافة مشايخ وعرايف وأعيان وكافة أبناء آل تليد بأن الصلاة على الميت ستكون اليوم لخميس الموافق 26/ 12 /1439 في جامع وادي دفا وسيوارى جثمان الفقيد في مقبرة العفارة والعزاء سيكون في منزل الشيخ ناصر بن سالم التليدي بجوار مركز إمارة وادي دفا.

وصحيفة فيفاء تتقدم بصادق العزاء والمواساة لكافة أبناء قبائل آل تليد ولأسرة وذوي الفقيد تقمده الله بواسع رحمته ومغفرته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليق واحد

  1. رحمه الله وغفر له فقيدة على آل تليد وعلى اليهانية وعلى خولان بن عامر كافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: