أخبار الملتقيات

بالصور .. أبناء #فيفاء في #مكة المكرمة يقيمون لقاء المعايدة السنوي

في اجواء يسودها الفرح والسرور وتتجسد فيها أروع التلاحم والتآخي والترابط الاجتماعي أقام ملتقى ابناء قبائل فيفاء بمكه المكرمه مساء الجمعه الموافق ١٤٣٩/١٢/٢٧ هجري باستراحة الملتقى بحي اللحيانيه لقاء معايده تخلل اللقاء تهنئة العائدين من الحج والمباركه للطلاب بعودتهم لصفوف الدراسه وتسلحهم بالعلم والمعرفه..
تلا ذلك كلمه توجيهيه لفضيلة الشيخ الدكتور سليمان قاسم الطارشي رفع فيها باسمه وابناء الملتقى التهاني الصادقة الى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والشعب السعودي. بمناسبة عيد الاضحى المبارك ونجاح حج هذا العام ، كما دعى فضيلته لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي بالنصر المؤزر مختتماً كلمته بتوجيهات للشباب يحثهم فيها بأهمية التمسك بكتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والحذر من رفاق السوء والانسياق وراء الدعوات والأفكار الضالة .
بعدها تتالت فقرات اللقاء من كلمات والعاب للاطفال التي تم توفيرها من أجل سعادتهم عباره عن ملاعب لكرة القدم وملاعب ترفيهيه اخري ليتناول بعدها طعام العشاء الذي اعد لهذه المناسبة والذي كان للفنون الشعبية نصيب حيث شارك الحضور في احييائها واختتم هذا اللقاء عند الساعه الثانيه بعد منصف الليل .

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. نتقد بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء وللحضور وعلى دروب المحبة نلتقي في موعدنا القادم بمشيئة الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: