أخبار التعليمأخبار فيفاء

وفد من المعهد العلمي بفيفاء يزور المعلم الداثري

تفعيلا لبرنامج النشاط الطلابي بالمعهد العلمي بمحافظة فيفاء في أسبوعه الخامس تحت شعار ( قم للمعلم وفه التبجيلا )
ووفاء من أسرة المعهد للمعلمين المتقاعدين .

قام وفد من المعهد يتقدمهم مدير المعهد الأستاذ محمد بن موسى بزياة تقديرية للمعلم المتقاعد الأستاذ: أحمد بن محمد الداثري بصحبة مجموعة من معلمي المعهد ونخبة من طلاب السنة الثالثة الثانوية.
وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ: أحمد بن محمد بوفد المعهد معربا عن شكره لهم على زيارته في منزله، ومفصحا عن مشاعره التقديرية لأسرة المعهد التي ما تزال محافظة على أواصر المحبة والإخاء بين أفرادها.
كما تقدم مدير المعهد بكلمة هنأ فيها الأستاذ: أحمد بن محمد على محبة طلابه وزملائه له، وما خلده من ذكر حسن لدى جميع منسوبي المعهد لما يتمتع به من حسن الخلق وسعة العلم والحرص على مصلحة الطالب.
ثم قدمت إدارة المعهد للمعلم هدية رمزية باسم منسوبي المعهد، واعدا بمزيد من التواصل مع جميع منسوبي المعهد المتقاعدين الذين لهم الأيادي البيضاء في تعليم جيل تبوأ كثيرا من المناصب التربوية والقيادية يحمل التقدير والاحترام لهذه المؤسسة التربوية التي تفخر بنسبتهم الفضل لها في صناعة شخصياتهم المتميزة.

‫7 تعليقات

  1. الله الله يازمن كيف الايام تمر سريعه الاستاذ احمد محمد من افضل المدرسين الذين مروا عليَ كنت أحب مادة التاريخ حب خورافي والأستاذ أحمد كان مبدع في تدريس هذه المادة وكانت طريقته في الشرح جميله حفظك الله ياأستاذ أحمد وأطال عمرك على طاعته ولفتة كريمه من منسوبي المعهد .

  2. لفته جميل من المعهد العلمي لمعلم فاضل يشهد له الجميع بالاخلاق احب طلابه واحبوه، نتمى له كل خير

  3. لفته كريمه من المعهد لمعلم فاضل احب طلابه واحبوه، يذكر بكل جميل،كنت اتمنى الا يتقاعد لان طلابه بحاجه الى معلم مثله. وفقه الله

  4. الأستاذ محمد موسى الرجل المناسب في المكان المناسب غير المعهد العلمي في مده وجيزة فشكرا جزيلا لك واتمنى ان لا تحذو حذو من سبقك فهم كانوا يغردون خارج السرب

  5. لم تُكتب هذه الكلمات من فراغ..
    هذه هي حقيقته وحقيقة معدنه..
    محبة الناس تدل على محبة الله لعبدِه فهنيئا لك با والدي على هذه المحبة الطاهرة..
    حفظك الله ورعاك ومتعك الله بالصحة والعافية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: