الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

بر فيفاء تعقد جمعيتها العمومية وتوصي بزيادة أعضاء المجلس

بر فيفاء تعقد جمعيتها العمومية وتوصي بزيادة أعضاء المجلس
صحيفة فيفاء - فيفا

عقدت جمعية البر الخيرية بمحافظة فيفاء اليوم الخميس الموافق 24/1/1440 اجتماع أعضاء الجمعية العمومية بحضور ممثلي مركز التنمية الاجتماعية بجازان الأستاذ يحيى عبدالله زكري والأستاذ عبدالمجيد رشيد الحازمي.

وذلك في صالة الاجتماعات بهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان بمقرها في مركز الجوة بفيفاء.

واستهل الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سليمان الفيفي كلمة رحب خلالها بمندوبي مركز التنمية الاجتماعية وأعضاء الجمعية العمومية، شاكرا لهم حضورهم وأعلن بدء الجلسة موضحا اهتمام القيادة الحكيمة بالجمعيات الخيرية وحرصها أيدها الله الساعي إلى دعم الجمعيات الخيرية ومتابعتها لتحقق أهدافها المرجوة منها, وأكد أن جميع ما تقوم به الجمعية من أنشطة وبرامج تصب في خدمة المستفيدين وأن الجمعية تسخر طاقتها في النهوض بالمستفيدين منها.

ثم بعدها شاهد الجميع عرضا مرئيا عن برامج وأنشطة الجمعية والاطلاع على تقارير الجمعية للعامين الماليين 2016 – 2017 .

ثم استعرض محاسب الجمعية الميزانية والحسابات الختامية للعامين الماليين 2016 و2017 والميزانية التقديرية للعام المالي 2018 .

ثم تحدث مندوب الوزارة الذي أثنى فيها على نجاحات ومؤشرات الجمعية وتمنى بذل المزيد من أعمال الخير لأبناء المحافظة .

تلا ذلك فتح المجال لمداخلات الأعضاء وملحوظاتهم واقتراحاتهم حول الجمعية وفتح النقاشات في عدد من المواضيع وعمل الاستبيان الموزع على الأعضاء حيث صوت الجميع بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة وتمت موافقة أعضاء الجمعية العمومية على زيادة المجلس إلى 11 عضو وتم التصويت على ذلك وعلى الأعضاء المرشحين .

بعدها قام رئيس الجمعية بتدشين الموقع الإلكتروني للجمعية .

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس الجمعية الأعضاء على حضورهم وتواصلهم الدائم مع الجمعية، داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية ما تصبوا إليه من تنمية ورقي ورفعة.

ثم قامت الجمعية بتكريم مدير الجمعية التنفيذي الأستاذ يحيى علي الفيفي بعد انتهاء فترة عمله بالجمعية كما قدمت الجمعية هدية تذكارية لمدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان على تعاونه مع الجمعية واستضافه اجتماع الجمعية العمومية .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    لماذا لايتم اختيار الاعضاء من اصحاب الاموال ومن الذين لهم تجارة حتى تستفيد الجمعية من دعمهم سواء بالزكاه او الصدقه لان الجمعيه يمكن ان لايكون لديه استثمارات خارجيه مثل مباني او محلات تؤجر وايضاء التجار من ابناء فيفاء في المدن الاخرى واكيد ان هذا الامر لايخفى على القائمين على هذه الجمعيه المباركه ولاكن حبيت المشاركه معكم

  2. ٢
    ابو نواف

    ممكن احد يطلعنا على واجبات الاعضاء ومادورهم في الجمعية هل هم مثلا معرفين للقبائل بالمحتاجين في قبائلهم اما لهم واجبات يقومون بها

  3. ١
    موسى الابياتي

    جهودكم تشكرون عليها ، ولكن ليا وقفة بسيطة وهي ليش ما يتم دراسة ربط الجمعية بنظام الكتروني يسهل عملياتها من كافة النواحي واحضار محاسبين متخصصين فالمحاسبه من ابناء المحافظه واستهداف الفئه الشبابيه ذوي الهمم العاليه ولا يهونو من هم حالياً فالجمعيه ولكننا نطمح للارتقاء اكثر واكثر وايضاً النظر في مقر الجمعيه في المخافه بدأ المبنى بالتهالك ولم يستفاد منه ..
    ولكم كل الشكر والتقدير ..

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: