أخبار فيفاء

الشهراني يباشر عملة محافظا لفيفاء

باشر محافظ فيفاء الاستاذ سفر بن سعد الشهراني مهام عمله محافظا لمحافظة فيفاء يوم أمس بعد صدور قرار سمو أمير منطقة جازان بتكليفه محافظا لمحافظة فيفاء وفور وصول المحافظ الشهراني قام بجولة على أقسام ومكاتب المحافظة تفقد خلالها سير العمل ثم عقد لقاء تعارف ضم منسوبي المحافظة وعدد من مسؤلي الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان .

وعبر الشهراني عن سعادته البالغة بالعمل في محافظة فيفاء ومع رجالها الأوفياء لتحقيق كل طموحات وآماني أبناء هذه المحافظة الفاتنة وصولا لتطلعات القيادة الرشيدة وتنفيذاً للتوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

متمنيا من الجميع العمل معه كفريق واحد لخدمة هذا الجزء العزيز من وطننا الكبير المملكة العربية السعودية

ورفع الشهراني أسمى أيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبالعزيز نائب أمير منطقة جازان على هذه الثقة الكريمة بتعيينه محافظآ لمحافظة فيفاء.

داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد الطاهرة واهلها وان يديم عليها نعمة الامن والايمان في ضل قيادتنا الحكيمة وأن ينصر جنودنا الابطال ويرد كيد الكائدين في نحورهم

وفي الختام دعى الله ان يعينه وان يوفقه على القيام بمهام عمله وان يكون عند حسن ظن ولاة الأمر في خدمة هذه المحافظة وابنائها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق