مقالات

حقيقة تأثير إعلام قطر في الغرب

 لا قناة الجزيرة الحقيره ولا صناع القرار السياسي والإعلامي في جزيرة قطر استطاعوا خداع الغربيين بشعاراتهم البراقه ودعواتهم الخادعه التي لم تعد تنطلي على دول المنطقة فهل ستنطلي على تلك الدول القوية بمؤسساتها والراسخة بكم المعلومات الاستخباراتيه التي تملكها ؟!

ثانيا: قناة الجزيرة انعدمت مصداقيتها في الداخل الأمريكي بعد تزويرها لخطاب الرئيس الأمريكي #ترامب الذي وجه فيه الإتهام مباشرة إلى قطر بتمويل الإرهاب وكان خطابا مباشرا متلفزا وبمنتهى الوضوح تم بثه على القنوات العالميه دون تغيير ثم تأتي قناة الجزيرة فتحرف الخطاب بقصد التظليل كعادتها ..

كما ينبغي أن تعلم أن المراكز الماليه القطريه على مستوى العالم والتي تدفع للدول الغربية من أجل عدم إتخاذ مواقف معاديه لقطر هي من أثرت بالإضافة إلى حقيقة أخرى لا يجهلها إلا جاهل وهي: 👇🏻

** بعض الدول الغربية والأوروبية قد استخدمت في السابق قطر والجماعات الإرهابية لإحداث بعض المتغيرات السياسيه في بعض الدول العربية كما استخدمتها كبوابة وذراع في دعم الإرهابيين. ولذلك تخشى تلك الدول أن تتخذ موقفا ضد قطر فيؤدي إلى انكشاف أمرهم أمام العالم وهو ما يفسر الإنقسام لدى الغرب تجاه أزمة قطر .

** والأمر الأهم الذي خلق التعاطف من قبل المنظمات الغربيه وسببه الرئيس 👇🏻

** الرشى السياسية لاستجداء الدول الكبرى تحت ستار #صفقات_التسلح

صفقات التسلح الضخمه التي ابرمتها قطر بعد نشوء الأزمه والتي يعجز مجالها عن استيعابها كما يعجز جنودها عن استخدامها تسمى #دبلوماسية_السلاح التي اعتمدتها قطر سعيا نحو استرضاء واستقطاب الدول الكبرى وشراء المواقف املا في انتزاع انتصارا سياسيا في ازمتها ..

  • صفقه عسكريه مع وزارة الدفاع الأمريكية لشراء طائرات مقاتله F15 بقيمة ١٢ مليار دولار.
  • صفقه عسكريه مع إيطاليا لشراء ٧ سفن بقيمة ٥ مليارات يورو.

  • صفقه مع المانيا بقيمة ملياري يورو لشراء ٦٢ دبابه من طراز ليوبارد 2 و ٢٤ عربه من طراز B2H2000 من شركة كراوس مافاي بقيمة ملياري يورو.

  • صفقه مع بريطانيا لشراء ٢٤ طائره مقاتله من نوع تايفون.

  • صفقة عسكريه مع فرنسا بقيمة ١٤ مليار دولار لشراء ١٢ طائره مقاتله من نوع رافال و ٥٠ طائرة إيرباص للركاب.

وقبل الختام .. يقول الجنرال الأمريكي #وولد_رد : حتى الآن معظم الأمريكيين لا يجيدون نطق كلمة قطر ولكن قريبا حين يرى الرأي العام الأمريكي أن قطر تعمل ضد مصالحهم سيكون لهم رأي آخر .

كما أن قطر سعت لدى اللوبي اليهودي في أمريكا لكي يتبنى وجهة نظرها حسب ما نشرته صحيفة هارتس_ الإسرائيليه بعنوان( قطر توقع عقدا مع منظمة دعاية لتلميع صورتها ) ولكن أصواتا داخل المجتمع اليهودي تعارض هذا التجميل حتى تتخلى قطر عن دعم #الارهاب ..

ولا بد أن تعي أمرا آخر وأخير وهو:
محركات البحث عن المعلومات في جميع دول العالم هي نفس محركات البحث التي يستخدمها الشعب الأمريكي وتدار من قعر دارهم ولذلك إذا كتبت كلمة قطر فسيظهر لك مباشرة اقتران الكلمه بكلمة ارهاب بالعربي بالانجليزي بالفرنسي بأي لغه سيظهر لك

قطر.. الارهاب قطر.. الارهاب وهذا الترابط اللفظي يعني ارتباطا شرطيا في ذهن المواطن الغربي وصولا لتكوين رأي عام .

** اما ما يخص الإعلام السعودي ورسالته الخارجيه فأعلم رعاك الله أن وزارة الإعلام هي المخولة بذلك ولديها وكاله تحت مسمى الاعلام_الخارجي وتعمل و تستقي التوجيهات من ولاة أمرنا في هذا الوطن الغالي الشامخ وفقا لما يتطلبه الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: