أخبار فيفاء

بلدية محافظة فيفاء تفتتح مكتبا لخدمة العملاء واستقبال الجمهور

افتتحت بلدية محافظة فيفاء مكتبا لخدمة العملاء واستقبال الجمهور بهدف التيسير على المواطنين والمقيمين وذلك ضمن مبادرة تحسين رضا المستفيد بما يتوافق مع التحول البلدي برؤية المملكة 2030 والارتقاء بجودة الخدمات البلدية .

حيث قامت البلدية بعمل مكتب وكاونتر بمدخل البلدية لاستقبال كافة المراجعين والمستفيدين من الخدمات البلدية المقدمة سواء للأفراد أو القطاعين العام والخاص , وتجهيز المكتب بالتقنية والاستعلامات لعدد من الخدمات لتقديم الخدمة السريعة للمراجعين بالإضافة إلى استقبالهم والإجابة على استفساراتهم ومقترحاتهم وأفكارهم , كما تم دعم المكتب بالموظفين المميزين في التعامل مع الجمهور .

وبين رئيس بلدية محافظة فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف بأن البلدية أطلقت مركز خدمة العملاء تسهيلا لخدمة المواطنين و المستفيدين من خدمات البلدية في مقر واحد بمدخل البلدية والإجابة على استفساراتهم وطلباتهم وتقديم الخدمة لهم التي يحتاجونها وتفعيل استعلام عدد من الخدمات الإلكترونية لسرعة الإنجاز .

مشيرا إلى إن إنشاء مكتب الخدمة يأتي ضمن تعزيز التواصل مع المستفيدين والمساهمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يتوافق مع رؤية المملكة للارتقاء بجودة الخدمات البلدية وليرفع من نسبة رضا المستفيد وبناء علاقة معهم وتحديد عوامل النجاح للوصول إلى مستوى رضا عالي.

 

تعليق واحد

  1. شر البليه مايضحك يعنى الاتصالات الاداريه نقلها من داخل الغرفه يمين للمدخل الرئيسي طيب جيت وعندي معاملة في المشاريع وش بستفيد من الاستقبال اما يقولون لي ان المعامله قيد الدراسه او يقولون اطلع شوفها واذا طلعت نفس القصه كل شهر وكل سنه اما لايوجد مشاريع حاليا او ما أحصل الموظف المقصد من هذا المكتب حتى لايشوفون المراجعين ان مافي احد مداوم في الاقسام يعني يصرفونك وانت باقي مادخلت البلديه الله المستعان كل انسان بيحاسب على الامانه الا حملت له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: