الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

إقامة الندوة العلمية عن “الأمن الفكري” بفيفاء

إقامة الندوة العلمية عن “الأمن الفكري” بفيفاء
فيفاء - صحيفة فيفاء

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان ندوة علمية عن الأمن الفكري بعنوان ” أساليب تنظيم الأخوان المسلمين الإرهابي وخطره على المجتمع ” وذلك بجامع نيد الضالع بمحافظة فيفاء .

وشهدت الندوة حضورا مميزا في مقدمتهم محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان الشيخ أسامة مدخلي وجمعا من أئمة وخطباء المساجد .

حيث قدم الندوة العلمية فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الفيفي وفضيلة الشيخ فؤاد بن سعود العمري وأدار الندوة فضيلة الشيخ علي بن أحمد الفيفي عضو مركز الدعوة بفيفا.

وقد تناولت الندوة خطر هذا التنظيم وبيان العقيدة السليمة والفكر الصحيح وتنوع أساليب تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي وخاصة في العبث بعقول الشباب وسعيهم الحثيث إلى اعتلاء السلطة وتدمير كل من يخالفهم أو يعارض فكرهم كما تطرقت الندوة أيضا إلى هذا التنظيم في جمع الأموال بكل الطرق الممكنة له سواء أكانت مشروعة أو غير مشروعة .

وفي الختام أعرب محافظ فيفاء عن شكره لفرع وزارة الشؤون الإسلامية لتنظيم هذه الندوة العلمية وللمشاركين في الندوة وكل من قام بالإعداد والتنظيم والترتيب تجاه تفعيل هذه الندوة العلمية القيمة ، سائلا الله تعالى أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ لهذه البلاد نعمة الأمن والأمان والإستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.