أخبار فيفاء

شاهد .. مقاول يعمل دون مقابل بفيفاء !!

رسم مواطن بفيفاء صورة ناصعة وحقيقية للمواطن الصالح والمقاول المخلص الذي يعمل من أجل خدمة المواطنين فقط وذلك عندما أجل عمله في فتح طريق لأحد المواطنين بعد أن لاحظ أن الطريق الرئيسي الذي تعبره السيارة من تلك الجهة ضيق ولا يتسع إلا لمرور مركبة واحدة حيث باشر العمل في توسعة الطريق الرئيسي لبردان شرق جبل شميلة.

مبادرة رائعة لاقت الترحيب والأستحسان من المواطنين ومستخدمي الطريق الذي عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي ستسهم في انسيابية حركة السير ومرور المركبات على الطريق وقدموا الشكر للمقاول الذي بادر الى توسعة الطريق دون مقابل وطالب المواطنين بلدية فيفاء بسرعة سفلتة التوسعة لتتحقق الفائدة من هذه المبادرة.
من جانبه قال المقاول يحي مسعود المشنوي الذي قام بتوسعة الطريق ان الرسول صلى الله عليه وسلم وصى وحث على إماطة الأذى عن الطريق ولا شك أن توسعة الطريق للمسلمين من اعمال الخير التي نسال الله الاجر والثواب عنها ويكفينا دعوات الناس الصادقة ، وتمنى على كل مقاول ان يخلص في تنفيذ اي مشروع او عمل يقوم به ويبتغى الأجر من الله أولاً وآخيراً قبل التفكير في العائد المادي فما عند الله يبقى وما عند غيره ينفد .

‫4 تعليقات

  1. ليته تركه كما هو فقد كان متماسك وثابت اما الان فقد فتحت طريق للأمطار من الجهة الداخلية لتحفر تحت الاسفلت وبالتالي راح يتعلق ويتكسر ( كحلها واعماها)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: