أخبار فيفاءاهم الاخبار

بالصور.. محافظ فيفاء يناقش مشاريع الطرق

بحث محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني اليوم الثلاثاء عددًا من الموضوعات المتعلقة بمشروعات الطرق بالمحافظة وذلك بحضور رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف ومدير عام فرع وزارة النقل بجازان المهندس قاسم الغزواني وعدد من المهندسين ومقاول الصيانة .

وناقش المحافظ سبل العمل في طرق فيفاء من حيث توسعتها وعمل المصدات والحماية لها وتحديد مواقع الانهيارات المتكررة أثناء هطول الأمطار وعمل الحماية اللازمة لذلك وتطرقوا إلى ما تم تنفيذه سابقا من قبل البلدية من توسعات ومصدات بالإضافة إلى تجربة البلدية في مشروع حماية الإنهيارات .
وأكد محافظ فيفاء على تكامل الجهات في أعمالها بما يصب في خدمة المواطن ومضاعفة العمل والالتزام كل إدارة بمسؤولياتها .
كما اطلع على سير العمل في طريق الحزام الدائري وشاهد عبر الخرائط نسب الإنجاز وكذلك الطرق التي يتم العمل بها حاليا والتي سيتم العمل بها كطريق 8 و12 و20 والسربة وقرضة والحورة .
بعد ذلك أخذ محافظ فيفاء ورئيس البلدية ومديرالنقل جولة تفقدية على طرق المحافظة , وقفوا خلالها على عدد من الواقع التي تحتاج إلى توسعة وصيانة وعمل الحماية والمصدات بها .
ووعد مدير فرع وزارة النقل بجازان المهندس قاسم الغزواني بأن فيفاء بإذن الله ستحظى باهتمام بالغ من حيث رفع كفاءة طرق المحافظة وأكد على استمرار وتكثيف العمل حاليا في الحماية والمصدات وتوسعة ومعالجة المواقع الخطرة وتحسين مدخل منتزه قرضه وربطه بالطريق الدائري.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: