محليات

لجان مهرجان البن السادس في الداير تواصل أعمالها وتؤكد على سرعة الإنجاز

عقد رئيس اللجان التنظيمية ورؤساء اللجان وومثلو الأقسام بمهرجان البن السادس اجتماعا عصر اليوم الأربعاء بموقع المهرجان الذي تحدد موعد انطلاق فعاليته في الرابع و العشرين من الشهر الجاري، والذي تستضيفه محافظة الداير ويدشنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بالساحة الشعبية بحي عرقين.

وقد اكد رئيس اللجان المنظمة مفرح بن مسعود المالكي على أهمية الظهور المشرف بما يليق بالمناسبة مؤكدا على ضرورة الجودة في العمل وسرعة الإنجاز حيث ان العد التنازلي للمهرجان اقترب.

واستعرض مفرح المالكي مع اللجان المنظمة والعاملين فيها خطة سير العمل وتهيئة المكان وتذليل كافة الصعوبات للمضي قدما نحو إنجاز المهام في وقتها المحدد .

مشيرا أن هذه النسخة ستكون مختلفة عن بقية النسخ إذ يطمح الجميع بأن يكون المهرجان منصة مؤثرة للتعريف بالبن وزراعته والوصول به للعالمية، وإظهار ماتزخر به محافظة الداير من جوانب زراعية وسياحية مميزة.

فيما بدأت بعد الاجتماع اللجان المنظمة  في عمل ورش فيما بينها كل على حده وفيما يخصها لطرح الترتيبات الأخيرة وتنظيم المواقع المحددة لكل منها في ساحة المهرجان.

 هذا يأتي بمتابعة مستمرة وتوجيهات متواصلةمن سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة المشرف العام على المهرجان، الذي يحرص على أن تكون الجوانب التنظيمية على أكمل وجه ممكن..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق