أخبار الملتقيات

ملتقى أبناء جازان في الرياض يستضيف محاضرة عن التحول الرقمي في القطاع العدلي

ملتقى أبناء جازان في الرياض في لقائه الثاني للموسم يستضيف محاضرة عن التحول الرقمي في القطاع العدلي
استضاف ملتقى أبناء جازان في الرياض عبر لقائه الثاني للموسم الحالي 1440 هـــ محاضرة بعنوان (التحول الرقمي للقطاع العدلي) وذلك مساء الاثنين 18/ 3 / 1440هــ في فندق كروان الفهد بحي العليا بعد صلاة العشاء.
وكان ضيف المحاضرة سعادة المهندس/ ياسر السديس نائب قائد مكتب تحقيق الرؤية في وزارة العدل.
قدم الحفل عضو الملتقى المدرب الأستاذ/ علي الحربي ورحب بالحضور جميعاً وأشاد بجهودهم.
ثم افتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم تلاها عضو اللجنة التنفيذية للملتقى الدكتور/ جبران بن سلمان سحاري.
بعد ذلك جاءت كلمة الملتقى والتي قدمها بالنيابة الأستاذ حسين حبكري عرج فيها على معالم البرامج المهمة التي اضطلع بها الملتقى وما يقدمه في هذه الفعالية من رؤى وأفكار وتطبيقات يحتاج إليها الجميع.
بعد ذلك جاء دور المحاضرة التي أدارها الشيخ/ باسم بن محمد السبعي المستشار في وزارة العدل حيث رحّب بضيف اللقاء وافتتح حديثه ببيان منطلقات وزارة العدل الرقمية في ظل التحول الوطني ورؤية 2030 ثم أتاح الفرصة للمتحدث ضيف اللقاء المهندس/ ياسر السديس وعرّف به تعريفاً موجزاً.
وقد انطلق ضيف اللقاء في عرض ورقته ومحاوره المهمة في الرقمنة وتطبيق الخدمات الالكترونية في نحو 45 دقيقة ثم أجاب عن الأسئلة والمداخلات التي وُجهت له والتي كان منها: مداخلة الدكتور/ حسين مشهور الحازمي رئيس الملتقى، والأستاذ أحمد الحازمي، والدكتور/ خالد العثمان، والأستاذ محمد القحطاني والدكتور/ عمر بن عبدالله بامحسون وغيرهم.
ثم اختتم اللقاء بكلمة لسعادة نائب رئيس الملتقى عضو مجلس الشورى الدكتور/ عبدالرحمن بن أحمد هيجان كانت تعقيباً على أهم ما طُرح في المحاضرة.
ثم قدم الملتقى درعاً تكريمياً لضيف اللقاء والتقطت العديد من الصور التذكارية بهذه المناسبة، ثم ذهب الجميع لتناول بعض الوجبات والمشروبات، وكانت ليلة ماتعة، سعدت بتغطيتها صحيفة فيفاء الاكترونية عبر اللجنة الإعلامية للملتقى، والله الموفق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق