مقالات

جبل طويق

شهران ونيف مرت على حادثة مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي رحمه الله وخلال تلك الفترة وحتى الآن أظهر الغرب وأذنابهم الإخونج قذراتهم النتة متحدين في حملة ظاهرها خاشفجي وباطنها النيل من شخصية ولي العهد السعودي الذي اتخذ قرارات حازمة لإيقاف حقدهم ومؤامراتهم الخفية ويبدو أنهأنه  فأوجع مما جعلهم يظهرون على حقيقتهم الزائفة حتى وصل الحال إلى سقوط مؤسسات عالمية كصحيفة (واشنطن بوست) ووكالة (رويترز) فالأولى انحدرت إلى درجة نشر مقال للجاهل محمد علي الحوثي الذي لا يعلم كيف يفك الخط وهي صحيفة عباقرة العالم ، والثانية تخصصت في نقل الأخبار الزائفة وهي وكالة الأخبار الموثقة! وأما قناة الجزيرة فقد تحولت إلى قناة الخبر الواحد تعلنه على مدار الساعة وتغرد به عبر حسابها ويغرد به مرتزقته والخبر هو محمد بن سلمان .
وعلى خطاهم فعل الرئيس التركي الذي تحول من رئيس دولة إلى مراسل للصحف المحلية والعالمية .
ولم يتوقف الأمر هنا بل تعداه إلى دخول رؤساء دول غربية لهم معنا مواقف حازمة ركبوا الموجة ثم ندموا حيث لا ينفع الندم فأين المشكلة ولماذا كل هذا الاهتمام بقضية خاشقجي ؟ الإجابة كالتالي:
1. خاشقجي مواطن سعودي قتله سعوديين في أرض سعودية وقد قامت السعودية بكشف المتورطين وإحالتهم للجهات المختصة في وقت قياسي في حين أن القضايا المشابهة في تركيا والعالم تسجل ضد مجهول .
2. رويترز يمتلكها كنديون وهي متحاملة ضد السعودية التي ألجمت تدخل كندا في الشأن السعودي الداخلي .
3. واشنطن بوست تعادي الحزب الجمهوري وعلى رأسه دونالد ترامب وبالتالي تعادي حلفاؤه .
4. أردوغان زعيم الإخونج المفلسين الذي اكتسب شهرة من أتباعه السذج العرب موهما إياهم بدولة الخلافة والحقيقة أنه أبعد ما يكون عن تطبيق الإسلام وهو يخطط لإعادة الإستعمار العثماني وقد قطع شوطا كبيرا في خطته ثم وأدها محمد بن سلمان ولذلك هو عليه حاقد حاقد حاقد .
5. قطر وعبر قناة الجزيرة تعودت على الغدر كيف لا وهي قائمة على الغدر والانقلابات منذ تأسيسها حتى غدر حمد بن خليفة بوالده ومن غدر بوالده لن يتوانى بغدر جيرانه وأقاربه .
6. ألمانيا تلقت صفعة سابقة عندما قطعت السعودية العظمى العلاقة معها بسبب تدخلها في الشأن الداخلي ولم تعد الا باعتذار رسمي وذلك حدث كبير وإهانة عظيمة للامة الهتلرية .
7. قضايا القتل تملا العالم طولا وعرضا على مرأى ومسمع الغرب ففي سوريا فقط قام بشار الأسد بقتل نصف مليون سوري ربعهم أطفال مستخدما الكيماوي المحرم دوليا وهجر الملايين وفِي العراق مجازر يندى لها الجبين وفِي الأحواز وما تقوم به إيران من جرائم إبادة وفِي اليمن وما يقوم به الحوثيين من قتل وتفجير وفِي تركيا نفسها وفيها ما فيها من اعتقال إعلاميين وفصل معارضين … الخ ، لم نشاهد ما تم من تفاعل مع قضية خاشقجي بل العكس تماما حيث أصبح بشار رئيسا شرعيا وأصبح محمد علي الحوثي كاتبا عالميا وأصبحت إيران دولة صديقة للغرب من خلال الاتفاق النووي الذي رعاه المجرم أوباما لتمكين النظام الإيراني من تمويل إجرامه في العالم العربي من خلال ذلك يتضح جليا بأن نصرة خاشقجي ليست الهدف بل هو ضحيتهم فتركيا كانت تعلم مسبقا بما يدبر له ولم تبلغه أو تحميه لأن في مقتله غاية تبرر الوسيلة والإخونج كذلك يفعلون .

إن الغرب لا يهمهم سوى تبعية دول النفط وأولها السعودية التي اتجهت مع رؤية ٢٠٣٠ لطريق آخر لا يرضيهم ولذلك هم يحاولون استغلال قضية خاشفجي للنيل من ولي العهد مؤسس الرؤية والسعودية الجديدة .

إن سقوط تلك الدول والمؤسسات الإعلامية التي يصرف عليها بالمليارات أمام المغرد السعودي والعربي الأصيل لهو دليل قاطع على ضعف الحجة وانكشاف الزيف فالحق أبلج .

لقد كان موقف أبناء خاشقجي مخيبا لآمال المتربصين بنا فقد ضربوا أروع أمثلة المواطنة لا سيما وهم يحملون الجنسية الامريكية ويقيمون فيها ولكنهم علموا المؤامرة ولم ينزلقوا مع السذج والمرتزقة والحاقدين ، في الوقت الذي غدر بنا من بني جلدتنا مبتعث لم يكن ليبتعث لولا عدالة الدولة وحرصها على تعليم أبنائها ورفعتهم، وغدر بناء مستعرب شاركنا اللقمة وخيرات هذا الوطن ولا يزاولون معنا ينعمون، وغدر بناء جار السوء وبقي معنا الله ثم الشرفاء من العرب العاربة فلا نامت أعين الجبناء فنحن بقوة الله مثل جبل طويق ملتفين حول ولي العهد قائد نهضتنا وراسم مستقبل ابنائنا ولا يضيرنا نباح العصملي ولا نعيق الغرب او نهيق قناة الفتنة والفجور ( فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق