أخبار الناس

الفيفي زيارة ولي العهد وسام فخر واعتزاز

يسطر جنودنا الأبطال على الحد الجنوبي ملاحم من التضحية والفداء في الذود عن حياض الوطن ومع إشراقة شمس كل يوم جديد، يضرب جنودنا البواسل موعدا مع الشجاعة في قصص عنوانها الفخر والاعتزاز تبقى وسام مجد لهؤلاء الأشاوس يخلدها التاريخ وتكتب بماء الذهب ليحفظها ويرويها الأجيال جيلاً بعد جيل وهنا وفي هذا اللقاء الذي اجريناه مع الجندي اول حسن بن أحمد شريف الظلمي الفيفي الذي يرقد على السرير الأبيض في مدينة الأمير سلطان الطبيه بالرياض بعد أصابته في أحدى المواجهات على الحد الجنوبي قصة بطل جديدة تستحق أن تكتب وتروى.

..في البداية نقول لا بأس عليك ان شاء الله تطمنا عن صحتك
..الحمد لله وابشركم وكل من يسأل عني أن صحتي في تحسن ومشتاق للعودة للجبهات على الحد الجنوبي ميدان البطولات والشرف مع الزملاء الأبطال رجال قواتنا المسلحة الأوفياء لمواصلة هذا الواجب المقدس في الذود عن بلاد الحرمين الى ان يتحقق النصر بإذن الله على اعداء الدين وعملاء الفرس الأنقلابيين في اليمن المليشيات الحوثية الإيرانية او يكتب لنا الله الشهادة.

.. نتعرف على البطاقة الشخصية
.. الاسم حسن أحمد شريف الظلمي الفيفي عمري ٣٢ سنه ورتبتي جندي أول وغير متزوج ولي في الخدمة العسكرية 8 سنوات.

..ما نوع اصابتك واين حدثت
..اصبت بطلق ناري في الراس خلال عملية مواجهة مع المليشيات الحوثية على الشريط الحدودي في الحد الجنوبي اثر محاولة فاشلة للتسلل للوطن تم صدها من زملائي رجال قواتنا السعودية وقتل كل من افراد تلك العصابة وتكبيد العدو خسائر كبيرة.

.. اين تلقيت العلاج ومتى تم نقلك للرياض
.. فور اصابتي تم اسعافي من قبل زملائي ومن هنا اقول لهم بيض الله وجيهكم وجزاكم الله عني الجنة وتم نقلي إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان ومن ثم تم تحويلي بواسطة الإخلاء الطبي إلى مدينة الأمير سلطان الطبيه بالرياض بعد الأصابة ب 48 ساعه.

..كيف وضعك الصحي الآن؟
..الحمد لله افضل حالا وفي تحسن مستمر.

..سمعنا ان هناك إجراءات لتحويلك للخارج هل تحتاج حالتك لعلاج خارج المملكة؟
..نعم وقد تمت الموافقه المبدئيه والحمد لله لي للعلاج في الخارج وارفع اسمى ايات الشكر لقيادتنا الكريمة التي تقدم لنا كل الرعاية والاهتمام ولم تبخل على ابناء هذا الوطن بشئ

..كم عدد الاصابات التي تعرضت لها منذ بداية الحرب ؟
..تعرضت لإصابتين ونجوت بفضل الله .

..ما هي الأوسمة والميداليات التي حصلت عليها؟
..حصلت على العديد من الأوسمة والشهادات نظير المشاركة في عدد من العمليات العسكرية لكن أغلى تكريم حصلت عليه هو من سيدي ولي العهد خلال زيارته التفقدية لنا في المدينة الطبية مؤخرأ حيث منحني نوط الشرف ونوط المعركة.

..كيف تلقت الأسرة خبر إصابتك ؟
..الحمد لله اسرتي مؤمنة بقصاء الله وقدره وتعلم أني في واجب ومهمة عظيمة في الدفاع عن الدين والوطن وقد اشعرتهم فور اصابتي ولم اصل المستشفى الا والجميع معي يدعون الله السلامة والشفاء لي والأن وبعد ان استقرت حالتي الكل يشكر الله على لطفه وتسليمه وراضين بما كتب الله.

..كيف تصف شعورك بزيارة سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد لك في المستشفى ؟
..شعوري لا يوصف أثناء زيارة سيدي ولي العهد فرحة وسعادة وفخر واعتزاز بالسلام على ولي العهد زيارة غالية وعزيزة على نفوسنا لا يمكن وصف المشاعر بسهولة لهذه الزيارة المفاجئة لكن هذا غير مستغرب من قادتنا وقد كانت كلمات سموه اكبر محفز ومشجع لي وللجميع لمواصلة المشوار في حماية هذا البلد ليسير نحو المعالي رغم انف كل حاسد ومعتد وحاقد ولا شك ان وقفته النبيلة وزيارته للاطمئنان على المصابين كانت بلسما شافيا ووقودا مستمرا للعطاء والبذل من اجل خدمة الدين والمليك والوطن.

..ماذا تقول لإخوانك المرابطين على الحد الجنوبي؟
..اوصيهم بالثبات والتكاتف وأن يكونوا يدا واحدة لدحر العدو وأسال الله ان يحفظهم وان يسدد رميهم وأوصي الجميع بالدعاء لهؤلاء الابطال.

..في الختام ماذا تود ان تقول او رسالة تحب توجيهها؟
.. نعم اتشرف بأن ارفع الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين اصدق عبارات الشكر والعرفان على كل ما يحظى به جنودنا الأشاوس على الجبهات من اهتمام ومتابعة وكذلك المصابين وذوي الشهداء من رعاية وعناية واسأل الله ان يحفظ هذا البلد وولاة امورنا انه سميع مجيب ، كما أُطمئن كل من سأل عني سواء بإتصال او رساله وأقول بأني بخير والحمد لله ، ولا يفوتني ان اشكر كل من قام بزيارتي في بالمستشفى وكذلك اشكركم أنتم صحيفتنا الموقرة صحيفة فيفاء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق