مقالات

نداء الى أبناء محافظة فيفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اطلعت على المرضى الذين على الأسرة البيضاء في مستشفى محافظة فيفاء والذين يعانون من فقر الدم ( الأنيميا المنجلية) وغيرهم من المرضى والحوادث الذين يحتاجون الى نقل دم وخاصة مرضى فقر الدم .
وقد أفاد بعض المختصين بمختبر المستشفى أن المستشفى يعاني من قلت الإقبال على التبرع سواء في الحملات التي يقوم بها خارج المستشفى أو التبرع في مقر مختبر المستشفى مما جعل بنك الدم يعاني من عجز شبه مستمر .

لذا نامل من ابناء محافظة فيفاء المبادرة بالتبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين وذلك في مقر مستشفى فيفاء العام أو عند قيام المستشفى بحملات التبرع بالدم التي وعد المستشفى بإقامتها والتي عادة تتنقل من نيد الضالع الى مركز الجوة ، علما بأن مختبر المستشفى يستقبل المتبرعين في اَي وقت .
فنهيب بمن لديه القدرة المبادرة بالتبرع عملا بقوله تعالى (ومن أحياها فكأنما احيا الناس جميعا )سورة المائدة أية(٣٢) وكما يعلم الجميع ان الدم له مدة معينه وتنتهي صلاحيته ونامل من سعادة مدير المستشفى اذا اكتفى بنك الدم بالمتبرعين عمل بيان باسماء الذين يرغبون التبرع لاحقا موضح فيه رقم جوال المتبرع وعنوانه لكي يتم الاتصال بهم في حالة نقص الدم في بنك الدم ونسال الله ان يكتب الأجر للجميع هذا والسلام عليكم ”

*عضو المجلس المحلي بفيفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق