مقالات

حبيسة الصندقة .. وإهمال المسؤول

إطلع الجميع على خبر وصور تلك المسنه في محافظة العيدابي ، حاله مؤلمة ومحزنة أنه مازال يعيش بيننا أناس بهذه الظروف القاسيه بينما يعلم عنها ويمر بها ويحيط بها بشر دونما يحرك فيهم حالها اية إحساس بالمسؤولية تجاها ليهبوا ويغيروا ولو شئ بسيط من وضعها .
وحينما تم نشر خبرها تفاعل معه ومع حالتها المحافظ والجمعيات الخيريه وجهات أخرى ثم زاروها وبدأو في معالجة حالتها ونقلها لشقة تليق بها كإنسانه ، ولكن لا أستطيع أن أقول لهم شكرا بل أقول أين أنتم عنها في السابق أين المسؤوليه والأمانه الملقاه على عاتقكم ولو كان لي من الأمر شئ لحاسبتكم جميعا على غفلتكم وإهمالكم لمثل هذه الحالات فكم من وقت مضى على تلك المسنه مليئ بالهم والألم والحزن والبكاء والمرض وأنتم في سباتكم ، ومن هنا اتسائل كم حاله مشابهه موجوده في نطاق مسؤليتكم جميعا ولا أحد يعلم عنها فهل ستبحثون وتتحرون وتبرأون الذمم ؟ ، ومن هنا أيضا نتسائل كم حاله مشابهه لسيدة الصندقه في محافظاتنا ؟ ، وهل محافظي المحافظات ورؤساء المراكز والجمعيات الخيريه يبحثون عن الفقراء ليساعدوهم ؟.
وأختتم بنداء موجه للمجتمع لاسيما في محافظات منطقة جازان وأقول فيه إتقوا الله وتلمسوا حاجة جيرانكم وأقاربكم الفقراء وسلطوا الضوء عليهم وساعدوهم وضعوا المحافظ ورئيس المركز والجمعيات الخيريه أمام مسؤولياتهم فوالله إن الجميع مسؤل أمام الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق