أخبار التعليمأخبار فيفاء

معهد فيفاء..يبدأ فصله الثاني بتكريم المتفوقين وأنشطته الجديدة

افتتح المعهد العلمي بمحافظة فيفاء أنشطته الطلابية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري برحلة طلابية إلى إحدى الاستراحات الراقية بمحافظة الداير يوم الأربعاء ٣ / ٥ / ١٤٤٠هـ تكريما للطلاب المتفوقين دراسيا، وللطلاب المتميزين في مسابقات النشاط الطلابي.

وبعد وصول جميع موظفي المعهد وطلابه وعددٍ من أولياء أمور الطلاب إلى المكان المقرر ألقى سعادة مدير المعهد كلمة مختصرة رحب فيها بأولياء أمور الطلاب وهنأ فيها الطلاب المتميزين على ما حققوه من مراكز متقدمة استحقوا لأجلها هذا التكريم والاحتفاء، حاثا جميع الطلاب على مواصلة الاجتهاد وتقديم المزيد من الحرص والمثابرة، وفي ختام كلمته شكر معلمي المعهد الذين كانوا السبب في تفوق الطلاب وتميزهم، وكانوا المتكفلين بتغطية كامل نفقات هذا الاحتفاء احتسابا للأجر ومواصلةً لتشجيعهم الدائم لطلابهم.

بعد ذلك بدأ تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا في الفصل الدراسي المنصرم، مفتتحا بتكريم الحاصلين على نسبة ٩٥٪ فمافوق، ثم الخمسة الأوائل من كل مرحلة دراسية ثم الفائزين والمميزين في مسابقات النشاط الطلابي المختلفة.

وبعد التكريم عاش الطلاب لحظات ماتعة مع المسابقات الثقافية، وممارسة الرياضات البدنية (كرة الطائرة – الملعب الصابوني – المسبح) .

وقد تضمنت الرحلة وجبتي إفطار وغداء قدمهما المعهد تكريما لأبنائه الطلاب وأولياء أمورهم المرافقين لهم في الرحلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق