أخبار الملتقيات

رئيس ملتقى أبناء قبيلة الحكميين بالرياض والخرج يسلم مهام إدارة الملتقى الى الإدارة الجديدة

قام الاستاذ محمد بن قاسم سالم الفيفي رئيس إدارة ملتقى أبناء قبيلة الحكميين بالرياض والخرج اليوم السبت واعضاء ادارته بتسليم مهام إدارة الملتقى الى الإدارة الجديدة برئاسة الاستاذ عيسى بن حسن جبران الحكمي الفيفي .
وقد عبر رئيس الملتقى السابق نيابة عن إدارة الملتقى خلال فترته السابقة  عن وافر الشكر والعرفان الى جميع أعضاء الملتقى على اتاحة الفرصه له ولاعضاء إدارته لخدمتهم من خلال هذا الملتقى وعلى تعاونهم وحرصهم الدائم على حضور لقاءات الملتقى، وعلى دعمهم السخي لصندوق اللجنة الاجتماعية في الملتقى والذي كان له الاثر الايجابي في تلمس بعض احتياجات الاسر المحتاجة من ابناء القبيلة بالمنطقة، وقال لقد حرصنا على ان لا ندخر جهداً لتحقيق ما يتمناه الجميع فأن أحسنا فبتوفيق الله ثم بدعم وتعاون وحرص الجميع مقدماً العذر عن اي تقصير خلال فترة الملتقى السابقة، متمنياً ان توفق إدارة الملتقى الجديدة لتحقيق ما يرضي ويصل الى طموح ابناء القبيلة.
ومن طرفه عبر الأستاذ عيسى بن حسن جبران الحكمي الفيفي عن شكره وامتنانه لأفراد القبيلة الذين اختاروه خلفا للرئيس السابق متمنيا ان يكون خير خلف لخير سلف ، كما تمنى من أبناء القبيلة  التعاون والأهتمام لإنجاح مسيرة الملتقى التي جمعت افراد القبيلة وقامت بواجبها على اكمل وجه لا سيما من الناحية الاجتماعية والتي كان لها الدور الأكبر في تلمس حاجات بعض الأسر من أبناء القبيلة وغيرها خلال مسيرة الملتقى منذ تأسيسه .
سائلا الله التوفيق .
الأستاذ/ عيسى حسن جبران الحكمي الفيفي

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. خير خلف لخير سلف نعم الاختيار بارك الله فيكم جميعا ونتمنى ان تطبق هذه الفكره في جميع اامناطق لما في ذلك من التواصل والتعارف فيما بين الجماعه.

    1. اتمنى اقامة حفل شكر وتوديع لادارة الملتقى المنتهية ولايتهم ويكون ترحيبا بالادارة الجديدة ودعما لها في مسيرتها القادمه والله يعين الجميع لما فيه الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: