أخبار فيفاءمحليات

في محافظة فيفاء .. مجهول يطلق النار على مواطن ويلوذ بالفرار

أطلق مجهول النار على مواطن من سكان محافظة فيفاء مساء أمس الثلاثاء وأسقطه بين المدرجات الزراعية فيما هرع مواطنون على دوي طلقات النار وقاموا بإنقاذ المصاب ونقله لمستشفى فيفاء العام، ثم إلى مستشفى آخر بالمنطقة.

و المعلومات الأولية تشير إلى أن الجاني المتهم إفريقي، وارتكب جريمته وفر بين غابات فيفاء، إلا أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة، وبدأت تحقيقاتها وتحرياتها لكشف حقيقة وتفاصيل الواقعة لضبط الجاني.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد أسأل الله ان يشفي هذالرجل الغيور على وطنه والذي يبذل الجهد مع رجال آل شراحيل ولكن مع وصول اسلحه لبعض الأثيويبيين من الافضل يتوقف المواطن عن المطارده لهم وحيث لا يُسمح للمواطن بحمل السلاح وقد يتعرض المواطن للسجن والمسائله من الجهات الامنيه لويصيب احد من المجهولين بجرح ويُكتفي بما قد حصل ولا زالت القفار من جهة الظلمي والدفري والشراحيلي مصدر للمهربين الحشيش والأسلاحه وقد تم التبليغات من سنين ولكن دون جدوى حتى من كثرت التبليغ قد يمكن يتعرض المبلغ للمضايقه ولم يوقف معه احد كما تعرض البعض من المجتهدين في إلقاء القبض على الاثيوبيين والتبليغ فتعرضو للمسآئله من قِبل المحافظ واخذ عليهم تعهد بعدم العوده وقد انتهو من التبليغات والمطاردات وبقيا كل شي كما هو وهذا العلم للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: