أخبار فيفاء

هذا ما قالهُ “وكيل شؤون الأفواج” عند مباشرتها العمل في فيفاء

وجه وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية اللواء الدكتور فهد بن سعيد القحطاني؛ رسالة للمواطنين قال فيها: “لا شك أن المواطن هو رجل الأمن الأول، والأفواج الأمنية جاهزة لتلقي أي بلاغ من أي مواطن لأي ملاحظة أمنية تتطلب تدخل الأفواج في منطقة عملياتها، والزملاء والقادة على استعداد وموجودون”.

وأضاف “القحطاني”: “غرف العمليات تعمل على مدار الساعة، يستطيع المواطن التواصل من موقعه مع الدوريات المتواجدة في الميدان ومع القادة المتواجدين، ووجودنا هو لخدمة المواطن في منطقة العمليات المخصصة، وتحقيق الأمن لوطننا الغالي”.

جاء ذلك في رسالة وجهها للمواطنين خلال تدشين سرايا دوريات قوات الأفواج الأمنية بمحافظة فيفاء.

وكانت دوريات الأفواج الأمنية باشرت مهامها في محافظة فيفاء صباح اليوم الأربعاء بأمر من وزير الداخلية؛ لمساندة القطاعات الأمنية بالمحافظة.

تعليق واحد

  1. حياكم الله ومرحبا بكم وإحنا وانتم في خدمت الوطن وهذ يشرفنا كثير ولقد عانت هذه المناطق الحدوديه من التهريب للمخدارةوالا اسلحه ويوجد لها من يستلمها من المهربين من ابناء الوطن وإدخلها داخل الوطن ونحن الموطنين لانرض بمايحصل فقد بذالنا الجهد بالتبليغات عند كل محافظ إستلم محافظة فيفا والقينا القبض على بعض المهربين من المجهولين ومن المستقبلين ويتم تسليمهم عند المحافض وعند الشرطه ولكن المواطن المخلص الذي لا يقبل البيع والشراء يسهل عليهم ان يتخلصون منه بطريقة التبلغ عنه انه مزعج للمنطقه والسكان ونه حرامي واجبرونا على التوقف والقبض واكتفينا بالتبليغ واليوم كل شيخ قبيله يعرف مافي قبلته ويكون المبلغ إليكم ونحن معكم ولن نخفي عنكم مانعلم ونعرف ويحتاج تعرف على المناطق مع المشايخ حتى تعرفون اكثر المناطق الوعره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: