أخبار فيفاءمحليات

الكهرباء تماطل والد شهيد ثلاث سنوات

اشتكى المواطن عيدان جابر مفرح الشراحيلي الفيفي من عدم إيصال التيار الكهربائي لمنزله الواقع بقرية ثربه بجبل آل شراحيل التابعه لمركز الجوه بمحافظة فيفاء بعد أن أمضى ما يزيد على ٣ سنوات بالمراجعة وانتظار وعود مكتب خدمات المشتركين بفيفاء .

وقال ” الفيفي” إنه تقدم بطلب ايصال خدمة التيار الكهربائي الى منزله وتمت الموافقة بعد استكمال الطلبات وتسديد الرسوم وذلك في تاريخ 8_5_1437 وحصل فوراً على رقم الطلب: 164052577 وبدأ رحلة الانتظار والوعود التي لم تصل الى اليوم .

وأضاف تواصلت مراراً وتكرارا على الرقم الموحد 920001100 وكل مرة يستنكرون التأخير بالتركيب لا سيماء وأنني من ذوي الشهداء فأنا والد للشهيد بإذن الله “أحمد الفيفي” الذي استشهد في ميادين العز والبطولة بالحد الجنوبي ولم يقدروا وضعي رغم الاوامر السامية الكريمة من حكومتنا الرشيدة حفظها الله بإنجاز معاملات ذوي الشهداء والوقوف معهم في جميع امورهم ، حيث لا تزال تتواصل وعودهم في كل مرة برفع الطلب، لأعود للانتظار من جديد .

وتابع “الفيفي” أنه في تاريخ (20_9_2018) تم ابلاغي بإيقاف الطلب السابق وضرورة فتح طلب جديد اذا كنت ما ازال ارغب في الخدمه فاضطررت الى فتح طلب جديد برقم 184054304وقالوا انتظر أسبوع حتى ترد الإدارة وبعد أسبوع عاودت المراجعه ولم أجد إجابة الى يومنا هذا .

وختم المواطن “الفيفي” حديثه مطالبا شركة الكهرباء بايصال التيار الكهربائي الى منزله بأسرع وقت والتحقيق مع المتسببين في تعطيل مصالح المواطنين ومحاسبتهم، ومعالجة القصور والإهمال والتأخير غير المبرر بمراجعات مكتب خدمات الكهرباء الذي يبعد عن مقر سكنه 40كلم لثلاث سنوات متتالية دون اي جدوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق