أخبار فيفاء

بالصور.. مقابر فيفاء خارج الخدمة

يتعجب المشاهد للمقابر في محافظة فيفاء من حالها ويسأل الجميع كيف يمكن الأستفادة منها وهي مساحات مسورة على سفوح جبلية وعرة لا يمكن الوصول لها فضلاً عن القيام بالحفر والدفن فيها.

حالة غريبة عجيبة ينتظر الأهالي في محافظة فيفاء من الجهات المعنية في المحافظة توضيح كيف يمكن الأستفادة منها في دفن الموتى وحتى يتم شرح الطريقة التي خصصت وصممت بها هذه المساحات لتكون مقابر بهذه المواقع وتركت دون تهيئة سيستمر أبناء المحافظة في دفن موتاهم في المقابر بالمحافظات المجاورة.

وفي هذا الجانب نسلط الضوء وبالصور على افضل هذه المقابر لتكون شاهد على مستوى الخدمات المقدمة في المقابر بمحافظة فيفاء ومدى امكانية الاستفادة منها .

مقبرة المزام شمال محافظة فيفاء عبارة عن سفح جبلي تم تسويرها وتركها على حالها دون أي تهيئة او حفر قبور او توفير مياه او ادوات وآلات حفر وحتى دون طريق معبد يستطيع من خلاله المواطنين الوصول الى داخل المقبرة.

مناشدات كثير تصل الصحيفة من المواطنين في فيفاء ومطالبات بالعناية بهذه المقابر وتهيئتها وتوفير جميع الخدمات التي تحتاجها رسالة ننقلها بدورنا لمحافظ فيفاء سفر بن سعد الشهراني الذي عودنا على التفاعل السريع مع كل ما من شأنه خدمة محافظة فيفاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق