الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

“العتيق” يوجه بإيصال الكهرباء لمنزل والد الشهيد بفيفاء

“العتيق” يوجه بإيصال الكهرباء لمنزل والد الشهيد بفيفاء
يحيى فرحان - فيفا

في تجاوب سريع من شركة الكهرباء مع ماتم نشره عبر ” صحيفة فيفاء ” تحت عنوان – الكهرباء تماطل والد شهيد لثلاث سنوات – بدأت صباح يوم الاربعاء الماضي شركة الكهرباء في أعمال الحفر وزرع الاعمده وصولاً الى منزل المواطن ” عيدان الفيفي بمحافظة فيفاء .

وجاء ذلك بعد توجيه عاجل من مدير عام كهرباء جازان المهندس محمد آل عتيق لمدير مكتب كهرباء فيفاء الأستاذ محمد عبدالله نهاري لمتابعة اسباب عدم الانجاز وتأخر ايصال الكهرباء للمواطن .

حيث تم تشكيل لجنة عاجلة بقيادة المهندس جبران حريصي مدير تخطيط مكتب فيفاء والمهندس محمد جبران الغزواني مشرف الاعتمادات للتحقيق في اسباب التأخير ، وتم دراسة الطلب والشخوص على الموقع حيث منزل المواطن وتم الالتقاء به واتضح ان المقاول هو المتسبب في تأخر ايصال التيار الكهربائي .

وبشكل عاجل قام مدير مكتب كهرباء فيفا الاستاذ محمد نهاري بالرفع باسباب التأخير لمدير المنطقة المهندس محمد آل عتيق الذي وجه بالبدء فورا في زراعة الاعمدة وإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن والرفع مباشرة حال الانجاز .

الجدير بالذكر ان محافظ فيفاء الاستاذ سفر الشهراني كان قد وجه في حينه وبشكل عاجل الى سرعة ايصال الكهرباء لمنزل “عيدان الفيفي” وعدم تأخير أي طلبات للمواطنين منوها الى أن مكتبه مفتوح لجميع المواطننين ويسعد بخدمتهم وقضاء حوائجهم .

من جانبه قدم المواطن “عيدان الفيفي” شكرة لمحافظ فيفاء الاستاذ سفر الشهراني الذي كان متابعا للموضوع من لحظة النشر الى بدء العمل كذلك قدم شكره لصحيفة فيفاء التي قامت بنشر معاناته واثنى على اهتمام مدير مكتب كهرباء فيفاء محمد النهاري وتوجه بالدعاء لمدير عام كهرباء جازان المهندس محمد آل عتيق على التجاوب السريع والامر بإنجاز العمل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.