أخبار فيفاء

بالصور .. مستشفى فيفاء يقيم حملة تحت شعار كلنا التمريض

انطلقت اليوم حملة كلنا التمريض برعاية مدير مستشفى فيفاء وذلك ضمن سلسلة الحملات التي اطلقتها الوزارة مؤخراً بمختلف المناطق من أجل ترسيخ مبدأ الاعتزاز بمهنة التمريض ورفع الوعي بها وتقدير جهود الكوادر العاملة تحت هذا الشعارلما يقومون به من اجل المرضى والمستفيدين من الخدمات الصحية.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم توالت بعد ذلك فقرات الحفل التي قدمها الممرض حسن الغزواني بكلمة لرئيس التمريض محمد عبد الله الابياتي ابتدئها بالشكر والعرفان للعاملين معه في هذا القسم واثنى على جهودهم وأهمية ما يقومون به . ثم تحدث سعادة مدير المستشفى الاستاذ احمد مسعود عمر في كلمة اثنى فيها على ما يقومون به من جهود في خدمة المرضى وحث الجميع على مضاعفة الجهد واحتساب الاجر في ذلك .

بعد ذلك وفي لمسة وفاء تم تكريم الممرض السابق الاستاذ يحيى موسى الذي تم تحسين وضعة بعد حصوله على البكالوريوس في الادارة الصحية وتعيينه على وظيفة أخصائي وتكليفه مساعد لمدير المستشفى ، وبكلمات وداع وهدايا رمزية تم تكريم كلا من الممرضة سيسليا كاكام والممرضة بريما ابوزايل لانتهاء فترة عملهن بالمستشفى.

وتم تقديم شهادات شكر وباقات من الورود للمتميزين بقسم التمريض للعام المنصرم وهم كلا من الممرض عبد الله حسن اسعد .والممرضة انومول جوزيف ، ختم الاحتفال بتناول وجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة.

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. جهود مباركة تشكرون عليها
    وأخص بالتهنئة الاستاذ العزيز يحيى موسى
    المبدع المثابر حفظه الله ووفقه لكل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: