الثلاثاء, 19 رجب 1440 هجريا, الموافق 26 مارس 2019 ميلاديا

شكر من شيخ قبيلة الحربي لكل من واساه في وفاة أبنائه

شكر من شيخ قبيلة الحربي لكل من واساه في وفاة أبنائه
صحيفة فيفاء _ فيفاء

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل: {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌ مِن رَبِّهِم وَرَحمَةٌ وَأُولئِكَ هُمُ المُهتَدونَ} [البقرة: 155-157]، فالحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا.
والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل: “يقول الله تعالى: ما لعبدي المؤمن عندي جزاءً إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة”. أخرجه البخاري برقم: 6424.
ويقول صلوات الله وسلامه عليه: “ما من عبد تصيبه مصيبة، فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها”. أخرجه مسلم برقم: 918.
أولاً: لا أملك إلا أن أقول: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها”.
ثانياً: أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان، لكل من قدم لي التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة ولديَّ (زاهر ونورة)رحمهماالله سواءً بحضوره أو باتصاله،اوعبرالصحف الإلكترونيه وجميع وسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء.والشكروالتقديرموصول لرئيس واعضاءمجلس ادارة صحيفة فيفاء الالكترونيه .سائلاالمولى عزوجل أن يجزل الاجروالمثوبه للجميع وان لايريهم مكروه.
ثالثاً: اعتذر أشد الاعتذار لكل من حاول التواصل معي سواءً باتصال أو برسالة ولم أتمكن من الرد عليه، وما ذاك إلا لانشغالي بمصابي وبمن حضر للعزاء.
رابعاً: نسأل الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه، اللهم اغفر لهما وارحمهما وعافهما واعف عنهما وأكرم نزلهما ووسع مدخلهما واغسلهما بالماء والثلج والبرد ونقهما من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهما داراً خيراً من دارهما وأهلا خيرا من أهلهما وأدخلهما الجنة وأعذهما من عذاب القبر ومن النار، وإنا لله وإنا إليه راجعون “.والحمدلله رب العالمين.

أخوكم/ محمد بن زاهر بن حسن الحربي الفيفي

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسن سلمان المشنوي الفيفي

    احسن الله عزائكم وجبرمصابكم والهمكم الصبر والسلوان وأنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمهم واغفر لهم واسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة

  2. ١
    الداثري

    احسن الله عزائكم يا شيخ محمد وعظم الله اجركم وما نقول الا انا لله وانا اليه راجعون.

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: