أخبار فيفاء

بالصور.. تفعيل يوم المرأة العالمي بمستشفى فيفاء

تحتفل دول العالم باليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس من كل عام كرسالة تقدير وحب للمرأة التي هي الام والاخت والبنت والزوجة وفي بعض الدول يعتبر هذا اليوم يوم اجازة رسمية للمرأة العاملة مدفوعة الأجر
وتم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة .اول مرة في الولايات المتحدة في الثامن من مارس سنة 1909 وذلك بعد ان خصص الحزب الاشتراكي الامريكي هذا اليوم للاحتفال بالمرأة. تذكير بإضراب عاملات الملابس في نيويورك حيث تظاهرة النساء تنديد بظروف العاملات القاسية .
وبعد ذلك تم صدور موافقة الامم المتحدة على تخصيص يوم للمرأة في عام 1977.
الجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية تحتفل بهذا اليوم مع بقية دول العالم من خلال تخصيص عدد كبير من الفعاليات لتكريم المرأة السعودية والاشادة بدورها الريادي في مختلف المجالات .
وقد شاركة ادارة مستشفى فيفاء العام بهذة المناسبة من خلال  تخصيص فريق عمل نسوي برئاسة الممرضة /محسنة جابر .  للمرور على الطبيبات والممرضات والعاملات والزائرات للمستشفى . وتقديم الورود والهدايا الرمزية لهن بهذة المناسبة بالاضافة الى عروض وبرامج عبر شاشات العرض بالمستشفى. مما كان له الاثر الكبير في نفوسهن. وشكرن بدورهن ادارة المستشفى على هذة البادرة الجميلة .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهذا عمل مشرف المرأه هي امي واختي ولكن فيفا بترجع كما كانت في السابق وانتم تعرفون الماضي اليوم نفذت المياه التى كانت في الخزانات وصرنا بدون ماء فمن المسؤل لقد بدئ وشاهدنا بعض الحريم يرحنه يبحثنا عن الماء بالجراكل والمزارع تسقى بالوايت نرجرو الإنتباه لنا والله البعض ماعندهم ماء ويذهبو إلى الخزانات التي في المزراع ويسرقون الماء إصحو الإنسان أهم من المزارع الفقير لا يستطيع شراء الماء فاهل من منصف وهل من يرحم من في الجبل وماالسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: