السبت, 16 رجب 1440 هجريا, الموافق 23 مارس 2019 ميلاديا

الأهلي يلحق بالاتحاد والنصر ويخسر أمام الأوزبك

الأهلي يلحق بالاتحاد والنصر ويخسر أمام الأوزبك
صحيفة فيفاء - متابعات

سقط النادي الأهلي في مواجهته أمام باختاكور الأوزبكي 0-1 اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب باختاكور المركزي في العاصمة الأوزبكية طاشقند، لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا 2019.
وتعد هذه الخسارة الأولى للفريق الأهلاوي في المسابقة القارية هذا الموسم بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى على حساب الريان القطري بهدفين نظيفين، ليفقد الفريق الجداوي صدارة المجموعة الرابعة.
كما تعد خسارة الأهلي اليوم الثالثة للفرق السعودية بعد خسارة الاتحاد والنصر أمس الإثنين أمام الوحدة الإماراتي وذوب آهن الإيراني.
وأحرز مارات بيكمايف هدف الفريق الأوزبكي الوحيد في المباراة من ركلة حرة من مسافة بعيدة عند الدقيقة 62، وحاول الفريق الأهلاوي تدارك النتيجة والخروج بتعادل وسنحت له العديد من الفرص، وكان أخطرها فرصة المهاجم الراس أخضري دجانيني تفاريس الذي مرت كرته بجانب القائم في الدقيقة الأخيرة.
ورفع الفريق الأوزبكي رصيده بهذا الانتصار إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد الأهلي على 3 نقاط في المركز، وسيتحدد الترتيب النهائي للمجموعة بعد نهاية مواجهة السد القطري وبيروزي الإيراني لاحقاً.
ويحل الأهلي في الجولة المقبلة ضيفاُ على فريق بیرسبولیس الإيراني ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة، الثلاثاء 9 أبريل الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.