أخبار فيفاءاهم الاخبار

بالصور ..جمعية رقي بفيفاء تقيم الملتقى القرآني الختامي

احتفت جمعية رقي لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة فيفاء ، بتكريم المتميزين من حلقات التحفيظ المشاركين في مشروع ارتقاء وذلك في الملتقى القرآني الختامي للعام الدراسي 1440 هـ

بحضور رئيس جمعية رقي الشيخ يحيى بن حسن الفيفي وعدد من أعضاء الجمعية وأولياء الأمور ومعلمي الحلقات .

حيث ألقى رئيس الجمعة كلمة استعرض فيها بعض جهود الجمعية خلال العام الدراسي ، من خلال العديد من البرامج التي شملت مشروع ” الارتقاء ” والذي يهدف إلى تخريج حفاظ متقنين خلال أربع سنوات من خلال مستويات حفظ منظمة وبرامج مساندة تضبط المحفوظ السابق ووجه الشكر لكل الطلاب والمعلمين ولكل الداعمين والكافلين سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

كما تخلل الملتقى الاستماع لبعض النماذج من قراءات الطلاب كما تم استعراض  بعض الحلقات المتميزة وهم تجاربهم ونشاطاتهم التي نفذوها خلال العام كمركز خيركم وحلقة  نادي العادي .

وفي الختام تم تكريم الطلاب المتميزين وتسليم لهم شهادات الشكر ومكافآت مشروع الارتقاء كما تم تكريم المعلمين والمتميزين المتعاونين مع الجمعية .

ومن جانبه وعلى هامش الملتقى الختامي نفذ نادي الحي بفيفاء برنامج ” بالقرآن نرتقي ” الذي استهدف الطلاب المتميزين في مشروع ارتقاء حيث شمل على أنشطة ترفيهية وثقافية , وفي الختام تناول الجميع مأدبة العشاء .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق