الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا, الموافق 24 أبريل 2019 ميلاديا

تكريم أكثر من 100 متميز من تعليم فيفاء

بالصور .. محافظ فيفاء يرعى حفل جائزة “بكم نفخر4”

بالصور .. محافظ فيفاء يرعى حفل جائزة “بكم نفخر4”  
فيفاء - عبدالرحمن الفيفي

رعى محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني اليوم الأربعاء الحفل الختامي لأنشطة وبرامج مكتب التعليم بفيفاء وجائزة بكم نفخر في نسختها الرابعة للعام 1440 هـ

وذلك بحضور مساعد مدير إدارة تعليم صبيا الأستاذ ربيع بن مهدي عطية ومدير مكتب التعليم بفيفاء الأستاذ يحيى علي الفيفي وعددا من  رؤساء ومدراء الإدارات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

حيث أقيم حفل خطابي شمل على بعض  الكلمات واستعرضت جانب من إنجازات المكتب خلال هذا العام الحالي كما شمل الحفل على كلمة مدير المكتب  الذي هنأ فيها الجميع على الإنجازات التي حققها تعليم فيفاء خلال هذا العام وأثنى وشكر كل من شارك وساهم ودعم لتميز أبنائنا وبناتنا ومعلمينا ومعلماتنا بجميع مدارس فيفاء.

ثم تم تكريم  قادة ووالوكلاء المدارس والمعلمين المتميزين كما تم تكريم المعلمين والموظفين المتقاعدين , فيما  تم تكريم الطلاب الموهوبين المشاركين  في عدد من المسابقات على مستوى فيفاءوإدارة التعليم صبيا والمنطقة ووزارة التعليم وكذلك على مستوى الخليج  كما تم أيضا تكريم الطلاب المشاركين في  المسابقة المنهجية والطلاب المشاركين في الانشطة الطلابية ومسابقة حفظ القرآن الكريم  وتكريم المدارس التميزة .

واختتم الحفل بتكريم شركاء النجاح وتكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح برامج ومسابقات المكتب متمنين للجميع التوفيق ومزيد من الإنجازات والتميز خلال الأعوام الدراسية القادمة بإذن الله .

 

 

 

   

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.