أخبار فيفاءمحليات

محافظ فيفاء يناقش مشاريع الإسكان التنموي

ناقش محافظ فيفاء الأستاذ/ سفر بن سعد الشهراني اليوم الإثنين بمقر البلدية مشاريع الإسكان التنموية بحضور رئيس مركز الجوة المكلف محمد هادي الفيفي ومدير الإسكان التنموي بمنطقة جازان المهندس حسن السهيمي ورئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد جابر الفيفي وأعضاء المجلس المحلي .

وشيخ شمل قبايل فيفاء الشيخ علي بن حسن الفيفي ومشايخ وعرائف القبائل.

حيث تم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ مشاريع الإسكان بالمحافظة وإيجاد أراضي مناسبة لهذه المشاريع وتذليل كل العقبات التي قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات التنموينة تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة لما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه بالحرص على تنفيذ هذه المشاريع بالمنطقة.

حيث استعدت البلدية والمشايخ للتعاون لما يحقق توفير مثل هذه المشاريع بالمحافظة والتي ستخدم الأشد والأكثر احتياجا من المواطنين.

وفي ختام الاجتماع وجه محافظ فيفاء بتشكيل لجنة للوقوف على المواقع المختارة ورفع تقارير فنية لصلاحية إمكانية إقامة مشاريع للإسكان في تلك المواقع الذي أكد ووعد على تذليل العقبات والتغلب على طبيعة تضاريس الجبل وتوزيع هذه المشاريع في المحافظة حسب الإمكانيات المتوفر في كل جهه لتشمل كل المحافظة بإذن الله.

تعليق واحد

  1. الماء الماء الماء الماء للمواطن والزرلعه التي كلفت الدوله مبالغ وهي على وشك التلف هذا هو طلب المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: